لاول مره رد فعل أحمد حلمي بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز وحقيقه زواجه الثانى

1

- Advertisement -

لاول مره رد فعل أحمد حلمي بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز وحقيقه زواجه الثانى

لاول مره رد فعل أحمد حلمي بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز وحقيقه زواجه الثانى . تعرض فيلم أصحاب ولا أعز لهجوم شديد على شبكات التواصل الإجتماعي نظرًا لجرأته، فقد أثارت بعض المشاهد جدلًا واسعًا وخاصة مشهد النجمة منى زكي وهى تقوم بخلع ملابسها الداخلية بالإضافة إلى بعض العبارات الجريئة التي قامت بتردديها خلال أحداث الفيلم .

مما جعلها تتعرض لانتقادات شديدة من قبل الجمهور خاصة بعد تصريحاتها السابقة حول أنها تتجنب القيام بأدوار جريئة أو ساخنة، كما انتقد الجماهير أيضًا وجود شخصية مثلية في الفيلم معتبرين أن ذلك لا يتناسب مع تقاليد المجتمع الشرقي .

لاول مره رد فعل أحمد حلمي

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل فيلم اصحاب ولا اعز كامل مسرب بجوده عاليه اضغط هنــــا 

الفيلم هو أول فيلم عربي من إنتاج شبكة نتفليكس. وهو اقتباس من الفيلم الإيطالي perfetti sconosciuti أو Perfect strangers الذي صدر عام 2016 وصدرت عنه اقتباسات بلغات عدة قبل العربية . هو ما جعل بعض المعلقين يتهمون صناع الفيلم بالسرقة الفكرية. لكن الفيلم يذكر في نهايته أنه مأخوذ عن الفيلم الإيطالي ويعدد صناعه .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي درامي حول مجموعة أصدقاء يقررون الاجتماع سويًا على العشاء وخلال هذا العشاء يقررون أن يلعبوا لعبة بأن يضع كل منهم هاتفه على الطاولة بحيث تكون جميع المكالمات والرسائل الواردة على مرأى ومسمع جميع الأشخاص الجالسين، ولكن سرعان ما تتحول هذه اللعبة من مجرد متعة إلى مفاجآت وأسرار لم يعلمها أحد.

حقيقه زواج احمد حلمى

يضم الفيلم نخبة مميزة من ألمع وأبرز النجوم على رأسهم النجمة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، جورج خباز و فؤاد يمين .

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز هو أول فيلم عربي تقوم شبكة نتفليكس بإنتاجه، فهو النسخة العربية عن الفيلم الإيطالي ” perfect strangers”، وانتقد الكثير تقليد الفيلم للنسخة الإيطالية دون أى ابتكار أو إبداع فني حيث اعتبره البعض أنه لم يضيف أى جديد يجعله متميزًا عن النسخة الإيطالية، أصحاب ولا أعز 2022 كامل بدون حذف . اما عن زواج الفنان احمد حلمى للمره الثانيه مجرد اشاعه حيث لم يثبت صحتها .

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)