كيفية استخراج الرقم السري لشهادة البكالوريا 2021 و رابط نتائج البكالوريا 2021

0

- Advertisement -

كيفية استخراج الرقم السري لشهادة البكالوريا 2021 و رابط نتائج البكالوريا 2021

كيفية استخراج الرقم السري لشهادة البكالوريا 2021 و رابط نتائج البكالوريا 2021 . موعد اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 بالجزائر قد أعلن موقع التربية الوطنية . في تصريحاته الرسمية الأخيرة عن بدأ الاختبارات في الفترة السابقة . كما انه قد انتهى الطلاب من أداء الاختبارات منذ خمسة أيام .

الآن يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 بالجزائر، وكانت الوزارة قد وضحت بأن الاختبارات قد تمت بالشكل المطلوب وسط مناخ من الإجراءات الوقائية لمواجهة الجائحة التي تسود البلاد .

كيفية استخراج الرقم السري لشهادة البكالوريا 2021

قد تم الإعلان رسميا عن موعد ظهور نتائج شهادة البكالوريا في الجزائر على أن تكون في يوم الخميس القادم الموافق ليوم ٢٤ من الشهر، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من خلال موقع التربية الوطنية الجزائرية . وذلك عن طريق تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي سنقوم بعرضها لكم في السطور التالية .

- Advertisement -

نتائج بكالوريا 2021 تسعى الوزارة إلى إطلاقها خلال الأيام الجارية، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب من أعمال الامتحانات في الأسبوع الأخير من شهر جوان الماضي، واستمرت الامتحانات لمدة أيام للقسم الأدبي وشعبة العلوم وشعبة الرياضيات أيضًا.

رابط نتائج البكالوريا 2021

كما انتهى من الامتحانات طلاب شعبة اللغات الأجنبية، وطلاب الشعبة التقنية، وغيرها من الشعب التي قامت الوزارة بتوفيرها للطلاب، وذلك بعد أن اتبعت الوزارة الآليات الصحية التي أشارت إليها وزارة الصحة لسلامة الطلاب والمعلمين، ووفرت الوزارة رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2021 إلكترونيًا.

كما أتاحت الوزارة إمكانية الحصول على النتائج من خلال رابط الوزارة الرسمي والذي أعدته من أجل عرض النتائج وإليكم خطوات الحصول على النتائج:

  1. افتح الرابط الخاص بعرض نتائج البكالوريا bac.onec.dz
  2. عليك تدوين الرقم السري الخاص بالطالب.
  3. اضغط بعد ذلك على خانة رقم التسجيل، ثم قد بكتابة رقم التسجيل بدقة.
  4. عليك بعد ذلك تأكيد الاستعلام بالضغط على مربع استعلام.
  5. سوف يقوم الرابط بتحميل النتيجة وتظهر امامك صفحة مدون عليها كافة بيانات الطالب والنتيجة الخاصة به.

بذلك نكون قد انتهينا من عرض كل ما يخص استخراج نتائج شهادة البكالوريا 2021، ونتمنى النجاح المستمر لكل الطلاب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.