كوبا امريكا اليوم | تاريخ مباريات كوبا امريكا القادمه و القنوات الناقله المفتوحه لها

0

- Advertisement -

كوبا امريكا اليوم | تاريخ مباريات كوبا امريكا القادمه و القنوات الناقله المفتوحه لها

كوبا امريكا اليوم | تاريخ مباريات كوبا امريكا القادمه و القنوات الناقله المفتوحه لها . كما يلتقي منتخبا الأرجنتين والإكوادور في الثالثة فجر غدا الأحد . بملعب “بيدرو لودفيكو الأولمبي” . كما ان هذا ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا . المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو الجاري .

الارجنتين

كما يواجه الفائز من المباراة فى الدور نصف النهائي . مع الفائز من مواجهة منتخبي أوروجواي وكولومبيا . التى تنطلق منتصف الليل .

كما يتفوق منتخب الأرجنتين تاريخيا على نظيره الإكوادوري في مجموع المباريات :

  1. لعب: 35 مباراة
  2. فوز الأرجنتين: 20 مباراة
  3. فوز الإكوادور: 5 مباريات
  4. نتيجة التعادل: 10 مباريات

- Advertisement -

كوبا امريكا اليوم

يفصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، هدفين فقط عن معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيله هداف أمريكا الجنوبية، في تاريخ المباريات الدولية مع المنتخبات، وذلك قبل مواجهة منتخب التنجو في الثالثة من صباح غد الأحد أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا.

وكشفت إحصائية بالأرقام أن ميسي وصل للهدف الـ 75 فى مسيرته مع منتخب الأرجنتين، وتفصله هدفين عن معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، الذى يملك فى رصيده 77 هدفاً مع منتخب السامبا، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى قارة أمريكا الجنوبية .

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخب البرازيل وتشيلي اليوم السبت 3 يوليو، على أرضية ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو . في إطار فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم 2020/2021 م .

مبارايات كوبا أمريكا

يظهر منتخب البرازيل بأداء مميز ورائع في هذه البطولة، فهو يعلم بأنه سيقابل خصم قوي في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، فهو لا بد بأن يركز إذ أراد الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي.

منتخب السامبا البرازيلي نجح في التأهل إلى هذا الدور بلا أي خسارة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وهذا سيدفع الفريق بشدة للقتال في هذه المعركة لتحقيق الانتصار ومحاولة خطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وصل منتخب البرازيل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد فوزه الصعب على نظيره التشيلي بهدف وحيد، فى اللقاء القوى الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب “أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة كوبا أمريكا، والتى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو الجاري.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.