كم عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقى و تصريحات عن حالتها الصحيه صادمه للكل

0

- Advertisement -

كم عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقى و تصريحات عن حالتها الصحيه صادمه للكل

كم عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقى و تصريحات عن حالتها الصحيه صادمه للكل . ياسمين عبد العزيز 16 يناير 1980 . ممثلة مصرية تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي . بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها . ذلك عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات .

كم عمر ياسمين عبد العزيز

بعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب . الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها . كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها . اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية . كما حقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما .

- Advertisement -

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز شعورها بالفخر والسعادة بتخرج ابنتها من زوجها الأول المُنتج محمد حلاوة، التي تحمل نفس اسمها، من المدرسة.

أكد الفنان أحمد العوضي أنه منذ ارتباطه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز حدث كثير من اللغط حول فارق العمر بينهما والبعض ذكر أنها تكبره بنحو 10 سنوات وآخرون روجوا لأن الفارق بينهما 12 عاما.

العمر الحقيقي للفنانة

كما احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز يوم 16 يناير، بعيد ميلادها الـ41 عاما . بعد أن استطاعت أن تخطف الأضواء وتكون قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع الأعمار بأعمالها الفنية الكوميدية.

وفى يوم ميلادها يرصد اليوم السابع أهم معلومات عنها..

  1. اسمها بالكامل، ياسمين محمد عبدالعزيز، ولدت في الـ 16 من يناير عام 1980م، في القاهرة.
  2. كان أول ظهور لها على التليفزيون من خلال الإعلانات وكان عمرها 12عامًا، بعد أن رشحتها إحدى صديقات والدتها التي كانت تدير شركة خاصة بالإعلانات.
  3. بداية انطلاقها في الدراما من خلال مسلسل “امرأة من زمن الحب” مع النجمة سميرة أحمد، وقدمت فوازير رمضان بعنوان “العيال اتجننت”.
  4. لقبت بالفتاة الشقية وقامت بالعديد من الأدوار في الأفلام السينمائية منها “رشة جريئة، وزكي شان، وثمن دستة أشرار” حتى قدمت البطولة المطلقة في فيلم “الدادة دودي، والثلاثة يشتغلونها وغيرها من الأعمال، كما قدمت البطولة المطلقة في دراما رمضان وحققت نجاحات كثيرة خاصة العام الماضى من خلال مسلسل “ونحب تانى لية”، مع الفنان كريم فهمى وشريف منير.
  5. تزوجت ياسمين عبد العزيز في عام 2001م من محمد نبيل حلاوة رجل الأعمال، وأنجبت ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018م.
  6. حالياً متزوجة من الفنان أحمد العوضى بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل “لأخر نفس” الذى عرض في شهر رمضان عام 2019.
  7. ياسمين عبد العزيز من مواليد عام 1980، بينما العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1987، فالفرق بينهما يصل لثمانية أعوام تقريبا .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.