كم عمر مونيا حليلالي اليوتيوبر الجزائرية |مونيا حليلالي ويكيبيديا

0

- Advertisement -

كم عمر مونيا حليلالي اليوتيوبر الجزائرية |مونيا حليلالي ويكيبيديا. كما درست في معهد الموسيقى العربية، وكانت بدايتها كممثلة عن طريق أستاذة الغناء في معهد الموسيقى العربية نجاة علي التي رشحت مونيا للمخرج باسم محفوظ للعمل بالمسلسل التلفزيوني (لمن أترك كل هذا)، شاركت بعدها في مسلسل (المجهول) ومسلسل (أم العروسة) عام 1998، لكن أنطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل (عائلة الحاج متولي) عام 2001، شاركت بعدها في العديد من الأعمال ما بين التلفزيون والمسرح من أبرزها (والله زمان، حنان وحنين، مشوار امرأة) .

وفي مقابلة تلفزيونية مع عمرو الليثي في برنامج (بوضوح) قالت مونيا إن الموسيقار الراحل بليغ حمدي، هو من اكتشفها وأدخلها عالم الفن وأنها تعرفت على بليغ حمدي في أحد الافراح بمدينة الاسكندرية وعندما علمت بوجوده فرحت وذهبت لمقابلته مشيدةً بشخصيته الرائعة. وقامت أيضا بغناء اغنية لعبدالحليم حافظ أعجب بها بليغ حمدي إعجابا شديدا وأنه هو من اختار اسم مونيا ليكون اسم الشهرة لها.

- Advertisement -

كما أثارت اليوتيوبر الجزائرية مونيا هليلالي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت في مقطع فيديو أنها “رأت النبي محمد في المنام”. وقالت في المقطع المنشور على “يوتيوب” بعنوان “الحمد لله الذي هداني”، إنها قررت أن “تؤدي الصلاة وتدعو الله أن يستجيب لهدايتها وأن يثبتها على طريق الحق والصواب”، لافتة إلى أن رؤية النبي محمد في المنام “كانت السبب في هدايتها وتوبتها إلى الله”.

وتباينت ردود أفعال المعلقين على الفيديو، حيث أبدى بعض المتفاعلين سعادتهم بالخبر الذي كشفت عنه هليلالي وتمنوا لها التوفيق، فيما اتهمها آخرون بالسعي لنيل المزيد من المشاهدات على قناتها عبر اللعب على وتر الدين ومخاطبة عاطفة الناس عوضا عن عقولهم.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.