كم عمر رهف القحطاني | رهف القحطاني وذ نكهه سناب و انستقرام

0

- Advertisement -

كم عمر رهف القحطاني | رهف القحطاني وذ نكهه سناب و انستقرام

كم عمر رهف القحطاني | رهف القحطاني وذ نكهه سناب و انستقرام . تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول الخليج العربي سؤال من هي رهف القحطاني ويكيبيديا على مختلف المواقع الإلكترونية حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قصير لهذه الفتاة آثار إعجاب عدد كبير من متابعي منصات السوشيال ميديا .

كما بدأوا بتداول المقطع على الكثير من المواقع الإلكترونية حتى تخطَّت نسبة مشاهدته المليون، ومن خلال موقع المرجع سنتعرّف على هوية رهف القحطاني وتفاصيل مقطع الفيديو الذي نشر لها .

تعد رهف القحطاني أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية السعودية، حيث تقوم بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو بشكل يومي في إطار كوميدي وفكاهي .

كم عمر رهف القحطاني

ما جعلها تجذب الكثير من المتابعين والمعجبين، وقد حصدت فيديوهاتها آلاف المشاهدات برغم قصر مدة ظهورها على تلك المنصات، اشتهرت بلقب وذ نكهة، لتكون من أشهر الشخصيات السعودية.

- Advertisement -

رهف القحطاني هي فتاة شابة في العقد الثالث من عمرها تحمل الجنسية السعودية، حيث ولدت في منطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية ويرجع أصلها إلى قبيلة قحطان التي انتشرت في منطقة شبه الجزيرة العربية .

تعمل رهف كناشطة اجتماعية ومدونة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث تقدم محتوى كوميدي متميز للمتابعين لها في المملكة السعودية ومختلف دول الوطن العربي، الجدير بالذكر أنها تمتلك عدد كبير من المتابعين على مختلف المنصات الإلكترونية .

رهف القحطاني وذ نكهه

تعد الناشطة السعودية رهف القحطاني أحد الشخصيات السعودية التي حصلت على شهرة واسعة امتدت في مناطق وأنحاء الوطن العربي، بسبب ما تنشره من فيديوهات يومية لها بطابع كوميدي .

الأمر الذي أوصلها للجمهور من مختلف الفئات العمرية، وحتى اللحظة لا يعرف عمر رهف الحقيقي، حيث لم يسبق لها أن صرحت به، أو نشره لها أحد من أقربائها عبر مواقع التواصل.

آثارت الشابة رهف القحطاني في الساعات القليلة الماضية جمهرة الكثير من الشباب والفتيات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو الذي نُشر لها مؤخرًا وهي مع صديقاتها في إحدى الكافيهات بالمملكة العربية السعودية حيث كانت تطلب مشروب الطاقة قائلة “أبغاه وذ نكهة الفراولة أو رمان” وهي الجملة التي علقت في أذهان وعقول جميع المتابعين لها مما جعلهم يقومون بتقليدها على هذا الفيديو والتحدث بنفس طريقتها .

في حين أن البعض الآخر من الجماهير أطلق عليها اسم “وذ نكهة” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.