كم عمر بدور البراهيم | بدور البراهيم ويكيبيديا

0

- Advertisement -

كم عمر بدور البراهيم | بدور البراهيم ويكيبيديا .ولدت بدور البراهيم عام 1984م الموافق 23 سبتنمبر. في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، ليصبح عمرها في هذه اللحظة 36 عام حتى تاريخ 2020، أبوها وأمها سعودية. تمتلك جنسية سعودية لكنها من أصول عراقية، ديانتها الإسلام وبتحديد طائفة الشيعية، برجها الفلكي هو برج العذراء.

سيرتها الذاتية

حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية أوكسفورد، تخصص قسم التجميل، تمتهن بدور البراهيم كل ما يخص التجميل والميك آب، حالتها الإجتماعية متزوجة، كما سنتحدث عن باقي المعلومات التي تخص بدور البراهيم إبقو معنى.

وتعشق بدور البراهيم للجمال والفنون منذ صغرها، ليتحول هذا العشق إلى خبيرة تجميل، حيث سافرت إلى بريطانيا لتحقق حلمها، وها هي اليوم من أفضل خبراء التجميل، يقصد مراكزها كل النساء في المملكة العربية السعودية، بل حتى باقي الدول العربية، ومنهم حتى الرجال أيضا،وكسبت شهرة واسعة في العالم العربي، خصوصا عند عرضها مقاطع الفيديو وصور لأحدث صيحات الميك آب، ومستحضرات التجميل، على موقع سناب شات وموقع انستقرام، مما زاد في قاعدتها الجماهرية، ورغبة الناس في المعرفة أكثر عن حياتها الشخصية.

هي خبيرة تجميل شهيرة، ه من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين.

- Advertisement -

بعدها تزوجت في 2020 من رجل بمهر مليون ريال، ولكن لم تفصح عنه بعد، وتشير بعض المصادر أن زوج بدور براهيم هو شهاب مرتضى غفوري الملقب بملح إنستغرام ويقيم بالكويت، وعمره 18 عاما حتى تاريخ 2020، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو بالكويت وصرح أن بدور ابراهيم هي زوجته المستقبلية، لكن لم يتضح بعد هل هو زوجها أم لا.

تصريحات اثارت الجدل

وقالت البراهيم إنها لا ترى الزواج فيه ”رخص“، لافتة إلى أن ”الرجل الذي عرض عليها الزواج لا يعرفها ولا تعرفه قدم مهرا بقيمة 266 مليون ريال سعودي“، مشددة على أن ”جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي“.

وأشارت البراهيم إلى أن جميع زيجاتها السابقة اتخذت طريق “الزواج التقليدي“، كاشفه في الوقت ذاته عن رغبتها في “الزواج المرة القادمة بشكل مختلف بحيث تتعرف على الزوج الذي سترتبط به قبل الزواج ويكون هناك قصة حب بينهما”.

ولم تمر تصريحات “الفاشينيستا” تلك، مرور الكرام بل ضج موقع “تويتر”، إذ استنكر النشطاء حديث بدور البراهيم، بتلك الطريقة ساخرين من المقابل المادي الذي أعلنت أنها رفضته مقابل الزواج.

وكشفت عن رغبتها في ”الزواج المرة القادمة بشكل مختلف بحيث تتعرف على الزوج الذي سترتبط به قبل الزواج ويكون هناك قصة حب بينهما“، رافضة الزواج مقابل مهر كبير فيما بعد، لاسيما وأنها لو أرادت ذلك ”لاستقبلت الكثير من العروض“.

ولم تمر تصريحات ”الفاشينيستا“ تلك، مرور الكرام بل ضج موقع ”تويتر“، بها وسط تداول اسمها بين النشطاء والحسابات الإخبارية التي اهتمت بذلك، لاسيما وأنها تخلت هذه المرة عن شيء كانت تتمسك به عند زواجها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.