كاميرون هيون انستقرام الحساب الرسمي الوحيد علي انستا وقصته كامله

0

- Advertisement -

كاميرون هيون انستقرام الحساب الرسمي الوحيد علي انستا وقصته كامله

كاميرون هيون انستقرام الحساب الرسمي الوحيد علي انستا وقصته كامله . كما ان القضة تبداء قبل اكثر من عام وتم إصدار الحكم النهائي من القاضي في المحكمة . بالنطق بالحكم في قضية الشاب الأمريكي كاميرون هيرين . بالسجن لمدة 24 عام . هو الأمر الذي جعل الكثيرون يتعاطفون معه .

كما ضجة مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وفيس بوك والتيك توك . بـ فيديو يظهر لحظة النطق بالحكم وتعبيرات وجه كاميرون هيرون . المفاجأة والتي ظهرت . تفاجأه بالحكم بشكل كبير و بكاء هيرين في المحكمة .

كاميرون هيون انستقرام

كما ان كاميرون هيرين Cameron Herrin المسمى عالميا المجرم الذي إرتكب جريمة بحق أم وإبنتها . هي القصة التي إشتهرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية . بعد إنتشارها بشكل كبير عبر التيك توك، تفاعل الكثيرون مع الشاب الذي سنعرف من هو كاميرون هيرون Cameron Herrin والذي تم الحديث في المواقع الأجنبية قبل شهرين, وتفاعل الكثيرون مع فيديو النطق بالحكم عليه عبر التطبيقات وصفحات السوشيال ميديا، وسنرفق لكم الآن بعض من صور هيرين وكذلك تفاصيل قضية كاميرون هيرين .

- Advertisement -

رده فعل هيرين البالغ من عمر ٢١ سنه لحظه سماع الحكم وسجنه لمدة ٢٤ سنه بسبب حادث ادى إلى مصرع ام شابه عمرها ٢٤ عاما وطفلتها الرضيعه ذات العام الواحد” هيرين اعترف بتسببه في مصرع الضحيتين نتيجه لمشاركته في سباق الشوارع “تشوفون يستحق مده الحكم هذي رغم اعترافه بجريمته وتسليم نفسه؟.

من جهة اخرى كانت هناك ايضاً ردود موافقه على القرار الحكيم مطالبين بإنزال اشد العقاب على الشاب هيرين بعد ان تسبب في وفاة ام وإبنتهاء.

cameron herren

هو شاب أمريكي يصل عمره الآن إلى واحد وعشرين سنة، تعود أصوله إلى إحدى الأسر الثرية وهو يعيش حياته مثل الشباب الأغنياء المرفهين وله سيارته الخاصة يتنقل بها كيفما يشاء، وتعود على التسابق مع أخيه وأصحابه وله مطلق الحرية في التصرف مثل جميع الشباب الأثرياء في المجتمع الغربي.

أكدت جميع المصادر الإخبارية أن موستانغ كاميرون هيرين قد خرج مع أخيه ومجموعه من الأصدقاء إلى أحد الأحياء المجاورة لحيهم، وبدأوا في المنافسة فيما بينهم في سباق السيارات بالرغم من علمهم أن هذه الأحياء السكنية ممنوع استخدام السرعات العالية فيها، وعند قيادته لسيارته بسرعة جنونية وقت خروج الأم وابنتها الرضيعة ولم يتستطيع هذا الشاب المتهور التقليل من سرعته أو تفاديهما مما أودى بحياتهما على الفور مما جعل الجميع في المجتمع الأمريكي يدين هذا الشاب وفعلته.

كما اهتمت أجهزة الشرطة الأمريكية بهذه القضية . التي تعتبر رأي عام وبالفعل تم القبض على هذا الشاب . كما تمت محاكمته على جريمته الفظيعة . وجاء الحكم صادما للجميع ومحققا للعدالة بسجنه لمدة أربعة وعشرين عاما . مما جعله يفقد أعصابه ويقع مغشيا عليه في قاعة المحكمة . بعد ضياع مستقبله فهو مازال في ريعان شبابه، وهناك من أيد الحكم وهناك من تعاطف معه.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.