كاملة أبو ذكري ويكيبيديا | التفاصيل الكاملة عن كاملة أبو ذكري واهم اعمالها

0

- Advertisement -

كاملة أبو ذكري ويكيبيديا | التفاصيل الكاملة عن كاملة أبو ذكري واهم اعمالها

كاملة أبو ذكري ويكيبيديا | التفاصيل الكاملة عن كاملة أبو ذكري واهم اعمالها . كما ذكر وعرض عن المخرجة كاملو ابو ذكرى انها قد تخرجت من المعهد العالي للسينما . ويرجع اصولها كونها ابنة الكاتب الكبير وجيه أبو ذكري . كما انها تعدّ واحدة من أهم مخرجات جيلها ، شاركت في عدد من المهرجانات السينيمائية الدولية والمهرجانات الكبيرة والمسارح ذات القيمة الكبيرة  . حيث كان علي رأسها تمثيلها لمصر من خلال فيلمها واحد صفر بمهرجان فينيسيا الدولي بدورته السادسة والستون ، وحصل هذا الفيلم علي أكثر من 45 جائزة دولية و محلية ونال اعجاب كثير من المشاهدين ومعجبين اعمال كاملو ابو ذكري.

مسلسل ” 100 وش “

كما اشتهرت فى الاوان الاخيرة المخرجة الشهيرة كاملة ابو ذكرى بعمل اخرجته رمضان عام 2020 وهو مسلسل ” 100 وش ” . الذى قام به مجموعة كبيرة من الفنانين المهرة التى كان من ضمنهم :

نيلي كريم (سكر )

اسر ياسين (عمر)

مصطفى درويش (فتحي)

إسلام إبراهيم (حمادة)

- Advertisement -

شريف دسوق (سباعي)

علا رشدي (ماجي)

دنيا ماهر (نجلاء)

محمد عبدالعظيم (سامح (موظف السجل))

لؤي عمران (باسم)

زينب غريب (رضوى لوز العنب)

سلوى محمد علي (درية أم عمر)

حنان يوسف (أم سكر)

الذي القي جماهرية كبيرة من خلال متابعينه سواء خلال شهر رمضان الكريم او خارجة واستخدام الكثير من المقولات التي تداولت من خلال الابطال ف العمل في الاعمال اليومية (الافيهات) . حيث تم تداولها بين المشاهدين والمتابعين للمسلسل عبرمواقع التواصل الاجتماعي في الحياة الاجتماعية الشخصية .

شهد المسلسل عودة التعاون بين كاملة أبو ذكري ونيللي كريم مرة أخرى بعد ثلاثة سنوات من الغياب، فكان آخر عمل جمعهما وهو فيلم (يوم للستات).
قبل القيام استكمال التصوير تم توقيع عقد شراكة بين شركة العدل جروب منتجة المسلسل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ليتم إنتاج المسلسل بالشراكة بينهما.
بدأ تصوير المسلسل بعام 2019 وذلك كي يعرض في شهر رمضان، إلا إن التصوير توقف بعد ذلك بسبب تأخر الموافقة من الرقابة على التصريح الخاص بالعمل، وأدى ذلك إلى تأجيله إلى عام 2020.
عند بدأ التصوير لأول مرة كان يتولى الإخراج المخرج أحمد مدحت، إلا إن مع الإعلان عن عودة التصوير تقرر اختيار المخرجة كاملة أبو ذكري كي تتولى عملية الإخراج وذلك بعد اعتذار أحمد مدحت.
كان اسم المسلسل (النصابين)، ثم تم تغييره مع بدء التصوير ليصبح (100 وش).

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.