كاسيا لينهاردت انستقرام | الانستقرام الرسمى لاعرضة الازياء kasia lenhardt

0

- Advertisement -

كاسيا لينهاردت انستقرام | الانستقرام الرسمى لاعرضة الازياء kasia lenhardt

كاسيا لينهاردت انستقرام | الانستقرام الرسمى لاعرضة الازياء kasia lenhardt . تابع الحساب الرسمي و الوحيد علي « انستقرام -instagram » لعارضة الأزياء كاسيا لينهاردت kasia lenhardt . صديقة جيروم بواتينغ لاعب البايرن . ذلك من أجل مشاهدة أحدث صورها . كما سوف تجدون الرابط الأصلي لحسابها مرفق بالأسفل .

كاسيا لينهاردت انستقرام

تبلغ من العمر 25 عاما كونها من مواليد يوم 27 أبريل عام 1995 ميلاديًا، تعمل في مجال عرض الأزياء، تحمل الجنسية الألمانية، تُعتبر صديقة ليست مقربة لـ”جيروم بواتينغ” لاعب بايرن ميونخ الحالي . حيث كانت تجمع بينهما صداقة قوية . لكنه تخلى عنها مؤخراً بعدما شك بها و أتهمها بالخيانة .

انستقرام كاسيا لينهاردت : kasia lenhardt instagram

وفاة كاسيا لينهاردت

- Advertisement -

نشرت صحيفة بريطانية يوم الأربعاء 10 فبراير 2021 . تفاصيل سبب وفاة كاسيا لينهاردت عارضة الأزياء الألمانية . كشفت الصحيفة أنه تم العثور عليها ميتة في منزلها، وعن سبب الوفاة قالت أن الشرطة تجري التحري عنها لمعرفة سبب الوفاة.

أقامت عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت علاقة مع لاعب كرة القدم جيروم بواتينغ طالت لمدة ثلاث أشهر . كما ان سبب الخلاف بينهما أو أتهام بعضهما البعض بخيانة الأخر، وتم العثور علي جثة كاسيا في منزلها عقب أيام من خلافها مع صديقها السابق جيروم.

و جيروم بواتينغ هو لاعب كرة قدم، يلعب حاليًا لصالح فريق بايرن ميونخ في مركز قلب دفاع، وهو من مواليد 3 سبتمبر عام 1988 أي أنه يبلغ من العمر 32 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وأفادت مصادر عن قيان بواتينج نجم بايرن ميونخ يترك معسكر فريقه في الدوحة ويغادر لألمانيا بعد وفاة صديقته السابقة من أجل الذهاب إليها.

كاسيا لينهاردت ويكيبيديا

صدمت الشرطة الألمانية محبي عارضة الأزياء البولندية كاسيا لينهاردت . بعدما تأكدت وفاتها، بعد أسبوع من انفصالها عن نجم البايرن جيروم بواتينج، حيث رجح البعض أن الأمر « انتحار » .

وعثرت الشرطة على كاسيا لينهاردت، 25 عامًا، متوفية في شقة فاخرة مملوكة لـ بواتينح في حي شارلوتنبورج الفاخر في برلين، ليلة أمس الثلاثاء، ولم يتم التعامل مع الوفاة على أنها جريمة.

وأكد صديق كاسيا، أن أمس الثلاثاء كان عيد ميلاد طفلها نوح، وأنها كانت وحدها في المنزل عندما توفيت، خاصة بعد انفصالها عن صديقها نجم البايرن بأسبوع واحد فقط . على الفور تم إبلاغ الشرطة، بحسب ما ذكرته الـ«ديلي ميل».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.