كائن الهوهوز ويكيبيديا من هى و ما هو عمرها الحقيقى معلومات عن زوجها لاول مره

1

- Advertisement -

كائن الهوهوز ويكيبيديا من هى و ما هو عمرها الحقيقى معلومات عن زوجها لاول مره

كائن الهوهوز ويكيبيديا من هى و ما هو عمرها الحقيقى معلومات عن زوجها لاول مره . كما ان كائن الهوهوز.. هو اسم حساب لفيديو . تصنع مقاطع الفيديو، برفقة زوجها .

احتوت على إهانة لأهل الصعيد والتلفظ بمصطلحات خادشة . بجانب احتواء الفيديوهات على قناتها وحسابها بـ «تيك توك» على الكثير من الإيحاءات . غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد .

كما اعتادت الفتاة على تقديم محتوى قصيرا . مصورا صحبة زوجها كما ظهر معهما مجموعة من أصدقاء الزوج . في أحد الفيديوهات بجانب عدد كبير من المقاطع التي احتوت على مشاهد غير لائقة . ظهرت فيها و تولى زوجها التصوير .

كما تظهر الفتاة عبر مقاطع الفيديو مرتدية ملابس غير أخلاقية، وتتلفظ بألفاظ تتضمن إيحاءات جنسية .

كائن الهوهوز ويكيبيديا

لمشاهدة الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف فى علاقات غير شرعية بالشباب اضغط هنــا

- Advertisement -

كشفت التحقيقات أن الاسم الحقيقي لـ«كائن الهوهوز»، هو «ياسمين ع» من مواليد منطقة العجمي في الإسكندرية، ومطلقة منذ شهرين بسبب سوء سلوكها ولديها طفلين، وقالت التحريات إن المتهمة تجمعها علاقة غير شرعية مع شاب يدعي أسامة الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو التي تسببت في تقديم بلاغ إلى النائب والقبض عليهما.

كان أشرف فرحات المحامي، تقدم صباح السبت الماضي، ببلاغ إلى النائب العام رقم 85101 ضد فتاة تلقب نفسها بـ«كائن الهوهوز» بسبب بث فيديوهات بصحبة شخص ويقولان منهما ألفاظ جنسية تخدش الحياء العام وتحرض على الفسق وممارسة الدعارة يعاقب عليها مواد قانون العقوبات .

كشفت التحقيقات في واقعة فيديوهات “كائن الهوهوز” أن الشخص والفتاة اللذين يبثان فيديوهات منافية للآداب غير متزوجين.

كم عمر كائن الهوهوز الحقيقى

أوضحت التحقيقات- حسب اعترافاتهما- أنهما يرغبان في تحقيق مشاهدات مرتفعة لحصد الأموال، بتلك الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط أدمن حساب يحمل اسم “كائن الهوهوز” لبث فيديوهات تحمل إيماءات منافية للآداب عبر تطبيق “تيك توك”.

وتم تداول مقاطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص، عبر أحد الحسابات المسماة “كائن الهوهوز”، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب .

كانت مباحث الإدارة العامة للآداب، تمكنت من ضبط فتاة تطلق على نفسها «كائن الهوهوز» عبر منصات «تيك توك» وصديقها، بعد أن فحصت عددا من الفيديوهات التي جرى بثها، عبر تطبيق التيك توك .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمعرفة الانستقرام الخاص بها و مشاهدة الفيديوهات المسربه كامله بدون حذف اضغط هنــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.