كائن الهوهوز انستجرام فتاة الهوهوز على علاقة غير شرعية بمصور شاهد قبل الحذف

1

- Advertisement -

كائن الهوهوز انستجرام فتاة الهوهوز على علاقة غير شرعية بمصور شاهد قبل الحذف

كائن الهوهوز انستجرام فتاة الهوهوز على علاقة غير شرعية بمصور شاهد قبل الحذف . كما كشفت تحقيقات النيابة العامة . تفاصيل جديدة في واقعة فتاة تيك توك . المعروفة بـ«كائن الهوهوز» . أن المتهمة انفصلت عن زوجها منذ شهرين وتركت طفليها .

كما انها تعرفت على المتهم الثاني . كما انها بدأت في بث مقاطع فيديو تطبيق تيك توك . تحتوي على إيحاءات جنسية تحرض على الفسق وممارسة الدعارة .

كما أمر المستشار عمر سليم رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية . يوم الثلاثاء، بحبس المتهمة “ي” . المعروفة بـ”كائن الهوهوز” وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات . بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة .

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة “التيك توك” المعروفة بـ”كائن الهوهوز” . وصديقها أمس . على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

كائن الهوهوز انستجرام

استمعت النيابة اليوم، إلى أقوال المتهمة، وجرى مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، والتي لم تنكرها، واعترفت بتصوير المقاطع بواسطة صديقها، وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ”كائن الهوهوز” على موقع “تيك توك” بهدف الحصول على أرباح مالية.

- Advertisement -

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، إنها لم تكن تقصد من تلك الفيديوهات سوى الحصول على الربح المادي نافية الاتهامات الموجهة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

واستمعت النيابة إلى أقوال صديقها الذي يصغرها بـ10 سنوات، والذي قرر في التحقيقات إنه كان يصور المتهمة الأولى بهدف بث مقاطع الفيديو واقتسام الأرباح فيما بينهما .

كشفت التحقيقات في واقعة فيديوهات “كائن الهوهوز” أن الشخص والفتاة اللذين يبثان فيديوهات منافية للآداب غير متزوجين.

فتاة الهوهوز على علاقة غير شرعية

أوضحت التحقيقات- حسب اعترافاتهما- أنهما يرغبان في تحقيق مشاهدات مرتفعة لحصد الأموال، بتلك الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط أدمن حساب يحمل اسم “كائن الهوهوز” لبث فيديوهات تحمل إيماءات منافية للآداب عبر تطبيق “تيك توك”.

وتم تداول مقاطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص، عبر أحد الحسابات المسماة “كائن الهوهوز”، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب .

وبعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق، استمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى، وتم مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، والتى لم تنكرها، واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها، وبثها، على حسابها الشخصى المعروف بـ”كائن الهوهوز” على موقع “تيك توك” بهدف التربح.

وجاء في التحقيقات بقيام المتهمة بنفي التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع، كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقها الأصغر منها بـ10 سنوات، والذى قرر فى التحقيقات أنه كان يصور المتهمة الأولى بهدف بث مقاطع الفيديو، واقتسام الأرباح فيما بينهم.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف و الانستقرام الخاص بها اضغط هنــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.