قضية شادي نبيل خلف التي اثارت الجدل | شادي نبيل خلف ويكيبيديا

0

- Advertisement -

قضية شادي نبيل خلف التي اثارت الجدل | شادي نبيل خلف ويكيبيديا . شادي نبيل خلف هو نجل الشاعر الراحل نبيل خلف، الذي قدم مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة، وتعاون مع أبرز الفنانين في الوطن العربي، منهم: محمد منير، حسين الجسمي، وائل جسار، نانسي عجرم، مدحت صالح وعلي الحجار وغيرهم من الفنانين .

من هو شادي نبيل خلف

شارك الفنان شادي نبيل ، البالغ من عمر 42 عامًا، في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وكانت بدايته من خلال دور صغير في آخر أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين «هي فوضى»، في 2007، ثم مع المخرج خالد يوسف في أفلام منها «حين ميسرة»، و«كلمني شكرًا»، وقدم على مدار تلك الفترة ما يقرب من 24 عملًا، وكان آخرهم مسلسل «نصيبي وقسمتك» في 2016.

وفي 2013 أسس «استوديو ذات»، الذي قدم ورشا في التمثيل والإخراج وصناعة الأفلام وغيرها من المجالات الفنية، وفضل خلال تلك الفترة التركيز على عمل الاستديو أكثر من مشاركته في الأعمال الفنية، وكما قدم 24 عملًا سينمائيًا وتلفزيونية، وأسس «استوديو ذات» في 2013. كما أصبح السؤال الذي يدور في رأس الكثير من الجماهير من هو شادي خلف. الذي اثار حالة من الغضب الواسعة بسبب واقعة التحرش بالفتيات، لذا سنتطرق خلال النقاط التالية إلى أبرز المعلومات عن الفنان المتحرش.

1-شادي خلف هو أبن الشاعر نبيل خلف أشهر الشعراء المتواجدين.

- Advertisement -

2- ولد شادي نبيل خلف في 13 أكتوبر عام 1977 ميلاديًا.

3- درس شادي نبيل خلف التجارة، ومن ثم حدد وجهته إلى الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة إلى نيويورك لتلقي كورسات في التمثيل.

4- شارك في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة منها فيلم هي فوضى، الأولة في الغرام، حين ميسرة، 365 يوم سعادة، وغيرها من الأفلام والمسلسلات الدرامية.

5- حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط الفصل وذلك عن دوره في فيلم قبلات مسروقة.

سبب القضية المتعلقة به مؤخرا

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت اسم ‎الفنان شادي نبيل خلف، من خلال إحدى الصفحات المهتمة بدعم الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والاغتصاب، واقترن اسمه باتهامات عديدة، منها التحرش ومحاولة اغتصاب الفتيات، وتطور الأمر عندما قامت 7 فتيات بإقامة دعوى قضائية ضده، بتهمة التحرش بهن ومحاولة اغتصابهن. حيث تنظر محكمة الجنايات محاكمة الفنان شادي نبيل، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة وحصل صدى البلد على أول صورة للمتهم من قفص الاتهام، ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.