قصة مشعل مسفر المطيري من هو وقصه الهاشتاق من لمشعل على تويتر لعتق رقبة

0

- Advertisement -

قصة مشعل مسفر المطيري من هو وقصه الهاشتاق من لمشعل على تويتر لعتق رقبة

قصة مشعل مسفر المطيري من هو وقصه الهاشتاق من لمشعل على تويتر لعتق رقبة . كما ان قصة مشعل مسفر المطيرى . حيث تصدرت قصته مواقع و منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة . خاصة منصة تويتر عبر النشطاء السعوديين والخليجيين . و من خلال هذا المقال سنتحدث حول مشعل المطيري . كما اننا سوف نذكر قصة مشعل مسفر المطيرى بالتفصيل .

حيث تعود قصة مشعل مسفر المطيري قبل عام واحد . عندما أقدم على قتل احد الأشخاص الذين وقع العراك . معهم في منطقة حفر الباطن . مسببا له القتل الغير متعمد . كما انه قد تم إلقاء القبض عليه والحكم عليه من قبل السلطات السعودية بـ القصاص . حيث كانت من شروط العفو عن المتهم وإبطال حكم القصاص هو “دفع مبلغ الدية وقدرها مائة مليون ريال سعودي ” .

قصة مشعل مسفر المطيري

حيث كانت هناك واسطة من أمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل ليتم تخفيض الدية لتصبح بعد ذلك خمسين مليون ريال بعد التسامح والإقناع . حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا للفيديو حول تبرع شخص بمبلغ 31 مليون ريال من أجل إنهاء معاناة المتهم .

- Advertisement -

قصة مشعل مسفر المطيري كاملة . تصدرت قصه الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي مشعل مسفر المطيرى . ضمن أكثر القصص انتشارا في الساعات القليلة الماضية . حيث حدث أمر خارج عن المألوف عندما أقدم مشعل المطيري من قتل نفس بغير قصد وقد تم القبض على المطيري بعد عام واحد من التحقيقيات لتكشف القضية مرةً أخرى وتتحدث عن ذلك، الأمر الذي جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركة قصته لتشغل منصات السوشيال ميديا والرأي العام بهذا الخبر .

من هو مشعل مسفر المطيري

يعد مشغل مسفر المطيري أحد الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي، وهو مواطن سعودي ولد في السعودية، نشأ وترعرع في السعودية، حاصل على درجة البكالوريوس من إحدى جامعات المملكة، أحدثت قصته جدلا كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي كونه من مشاهير السوشيال ميديا ينتمي لقبيلة عريقة معروفة وهي قبيلة مطير، تحدث الإعلام السعودي عنه بشكل كبير واثار اهتمام الناس في الآونة الأخيرة.

قصه الهاشتاق

تعود قصة مشعل مسفر المطيري قبل عام واحد عندما أقدم على قتل احد الأشخاص الذين وقع العراك معهم مسبباً له القتل الغير متعمد وقد تم إلقاء القبض عليه بعد سلسلة من التحقيقات التي أجرتها السلطات السعودية، حيث كانت من شروط العفو عنه المتهم وإبطال الحكم عليه بالقصاص هو دفع مبلغ الدية وقدرها مائة مليون ريال سعودي .

حيث كانت هناك واسطة من أمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل ليتم تخفيض الدية لتصبح بعد ذلك خمسين مليون ريال بعد التسامح والإقناع، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً للفيديو حول تبرع شخص بمبلغ 31 مليون ريال من أجل إنهاء معاناة المتهم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.