قصة فضيحة سعاد بنت جابر ومعلومات تعرض لاول مره

1

- Advertisement -

قصة فضيحة سعاد بنت جابر معلومات تعرض لاول مره

قصة فضيحة سعاد بنت جابر معلومات تعرض لاول مره . كما تصدر هاشتاق بعنوان سعاد بنت جابر قائمة التريند على تويتر اليوم الثلاثاء الموافق 5-10-2021 . ذلك بعد بثت الشهير السعودية صاحبة الجدل الكبير داخل المملكة العربية السعودية .

كما كانت هي تتلفظ بألفاظ سيئة مع صديقاتها  فريق البريمو نيوز وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة وعن ابرز التغريدات التي تداولها النشطاء عن قصتها .

ولقد وضعنا لكم التفاصيل كاملة عما حدث مع سعاد بنت جابر حيث بات قصتها حديث كل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وسط آلاف التغريدات التي توبخها عما فعلته على الملأ، وهي على النحو التالي :

قصة فضيحة سعاد بنت جابر

- Advertisement -

مواطنة سعودية قالت: “انا مصدقه سعاد بنت جابر ومتاكدة من كلامها واضح ان ذاك راعي التطقيم يخوف وراعي مشاكل واتوقع منه كل شيء الصبح يسوي نفسه داعيه والصلاة على النبي وبالليل مقضيها رقص وليالي حمرا ذي الاشكال ابو مليون وجه الله يمحيها وينصر سعاد عليه” .

تسبب مقطع فيديو لشهيرة سعاد بنت جابر بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما تويتر بعدما شاركت على الملأ ألفاظ مسيئة مع صديقاتها في السيارة  .

ما أثار غضب الجمهور السعودي الذي رفض سلوكها واعتبره خارج عن “المألوف” ، في حين ، لا يزال رواد التواصل الاجتماعي يغردون عبر حساباتهم على منصة التدوين المصغر يطالبونها بالتوقف عن تلك الأفعال .

سعاد بنت جابر

حساب ريم قال : “بغض النظر انه تو نزلت وكشفت كل الحقيقة بسنابها وهذا فقط مزح مع صديقاتها زي ما يصير بس الخبيث المجرم شافها ناجحة ولا همها وعايشه حياتها ولا تكلمت بطلاقها ابدا المجرم جبرها تنزل كم مقطع ب الاجبار والتبصيم والضرب من وجهه واضح انه مجرم حسبي الله عليه ونعم الوكيل” .

أثار خبر طلاق سعاد جابر ونادر النادر، وهما من مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية ويحظيان بمتابعة الآلاف في المملكة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وصدمة كبيرة لدى محبي الثنائيين الشهيرين .

انهالت أسئلة المتابعين والمحبين لهما عبر منصات فيسبوك وتويتر وسناب شات، وفي السطور التالية نكشف التفاصيل الكاملة لقصة انفصال الثنائيين سعاد جابر ونادر .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة و تحميل فيديو فضيحة سعاد بنت جابر كامل بدون حذف اضغط هنـــــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.