قصة فضيحة اروى عمر كاملة بالفيديو الذي تسبب باعتقالها

0

- Advertisement -

قصة فضيحة اروى عمر كاملة بالفيديو الذي تسبب باعتقالها

قصة فضيحة اروى عمر كاملة بالفيديو الذي تسبب باعتقالها . كما شهدت منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، تداول فيديو فضيحة اروى عمر بالغلط تويتر عبر سناب شات وصور للفنانة اليمنية، وسط استنكار وغضب شديدين من قبل المتابعين، لتتصدر الترند في المملكة العربية السعودية .

ونشرت الفنانة أروى، عبر حسابها على سناب شات، مقطع فيديو جديدًا بتسجيل صوتي. كشفت فيه تفاصيل الفيديوهات والصور الفاضحة التي تم تداولها، والتي تم نشرها مؤخرًا على حسابها.

وأكدت أروى خلال التسجيل أن الفيديو والصور التي نشرت على حسابها على سناب شات تم التقاطها بالخطأ، وطالبت الجميع بحذفها وعدم تداولها .

قصة فضيحة اروى عمر

وبعد تداول المقطع انتشر المقطع بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت أروى عمر الترند في العديد من الدول العربية ومنها السعودية واليمن، حيث أنها كانت قد نشرت فيديو وصور لها على منصة سناب شات عن طريق الخطأ كما ادعت عمر، الأمر الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بين رواد السوشيال ميديا.

- Advertisement -

لمشاهدة فيديوهات و صور اروي عمر كامله اضغط هنـــــــا

وأثارت الدهشة الكثير من متابعي الفاشينيستا أروى عمر بعد انتشار مقطع صوت لها طلبت من الجميع عدم نشر صورها وتداولها، ووجدت الكثير من التعاطف وإثارة الجدل بين رواد السوشيال ميديا في دولتي اليمن والسعودية .

أروى فتاة سعودية من مواليد جدة عام 1996، عمرها 24 سنة . درست وتخرجت من المدرسة الثانوية في جدة .

اروي عمر انستقرام

ثم درست في جامعة الملك فهد ودرست الفنون الجميلة، وما جعلها تحظى بشهرة واسعة هو إتقانها وفن رسم صور الأطفال التي تدل على بعض الألغاز. وهي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

تتمتع بسمعة واسعة، حيث تنشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستجرام قصص الأطفا ، حيث يتابعها كثير من المتابعين . كما سبق أن ظهرت أروى عمر عبر حسابها على سناب شات وهي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء. كما شاركت صورة لها وهي تعانق والدتها التي استقبلتها لحظة خروجها من السجن .

يشار إلى أن القصة تعود إلى مارس من العام الجاري بعد تداول هاشتاغ باسمها، نتيجة غيابها لمدة 15 يومًا في ذلك الوقت. قبل أن يرتبط الأمر بتورطها في قضية مخدرات بعد بيان من الجهات الأمنية حول توقيف سناب شات الشهير.

في ذلك الوقت انتشر فيديو لابن أروى وهو يناشد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته. وأضاف الصبي أن رجال الأمن أخبروه أنهم سيأخذون والدته لمدة نصف ساعة، لكنها لم تعود للمنزل لمدة 15 يومًا تقريبًا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.