فيديو وفاة بنت ام الحلوات سناب | تعرف علي سبب وفاة بنت ام الحلوات

0

- Advertisement -

فيديو وفاة بنت ام الحلوات سناب | تعرف علي سبب وفاة بنت ام الحلوات فقد اثار احدي مقاطع الفيديو المنشوره علي منصه التواصل سناب شات ضجه كبيره علي كافه شبكات الانترنت و ذلك يوم الاربعاء الموافق 10 من يناير للعام 2021 و ذلك بسبب وفاة بنت ام الحلوات مشهورة السناب و التي تعد من الاشخاص المؤثرين علي شبكات التواصل الاجتماعي .

سبب وفاة بنت ام الحلوات

و اطلق مغردون عبر منصه التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليله الماضية، هاشتاق #وفاة_بنت_بنت_ام_الحلوات متسائلين عن اسباب الوفاة كما ان البعض لم يعجبهم طريقة نشرها لوفاة بنت بنتها علي السنابو اكده عده مصادر ان بنتها كانت تعاني من العديد من الامراض

وفاة بنت ام الحلوات تويتر

- Advertisement -

و علقت عده حسابات علي منصه تويتر عن الحادث من خلال الهاشتاج فقال احدهم :”شفت سنابات ام الحلوات مصوره بنت بنتها لما ماتت وهي تحتضر ومصوره انكسار بنتها في اول يوم !!، ما عرف الهدف ما دري وش ذا القوه ما دري هل هوس سناب ما دري كيف رفعت وصورت ونزلت ، يارب لا تجعل الدنيا اكبر همنا واجعل فؤادنا لين يارب لا تقسي قلوبنا وننسى مشاعرنا ورحمتنا يارب لطفك”.

و علق حساب اخر  :”ايش قوة قلبها ام الحلوات مصوره بنتها فوضع لا يسمح التصوير بنت بنتها قدامها تنازع وهيا حاطه فلتر وتصورها وتدعي لها !!! لو اخذتي سجادتك احسن وصليتي ودعيتي لها ناس عمتهم لحظات الشهره اعوذبالله منكم”.

كما علقت re7al @jawa__10 تقول  :”بدون اي فلسفه هي في وضع ما يسمح لها تفكر ب شهره ف احسني نيتك من الصدمه يمكن صورت مثل ابو دانه القحطاني يوم تموت بنته وهم متعودين يصورون كل شي والبنت من زمان تعبانه بدال هالكلام ادعي لهم افضل من التحليلات الي مالها اي داعي”.

وقالت متفائلة @asomaa021 :”تبغى الناس تدعيلها وتدعي لبنتها بالصبر والعوض ، لانها بامس الحاجة بهاللحظة للدعاء، الله يصبرها ويعوضها خير”.

وغردت لحن الأمل معلقًا :” لاحول ولاقوة إلا بالله الله يصبرهم والله خبر مفجع لي فترة ماتابعتها تكفون ايش صار لها”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.