فيديو نرمين صفر الكامل لايف فضيحة نرمين صفر بدون حذف

0

- Advertisement -

فيديو نرمين صفر الكامل لايف فضيحة نرمين صفر بدون حذف

فيديو نرمين صفر الكامل لايف فضيحة نرمين صفر بدون حذف . تصدر وسم “ مقطع فيديو لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 ” منصة فيس بوك . حيث اشتعلت مواقع التواصل تويتر و انستقرام خلال الساعات الماضية هذا المساء  عقب تداول فيديو يزعم أنه للراقصة الاستعراضية نرمين صفر .

سرعان ما تداول المغردون علي منصات التواصل . الفيديو علي نطاق واسع . تحت عنوان لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 تشعل مواقع التواصل تويتر و انستقرام . كما حصد الفيديو الآلاف المشاهدات .

فيديو نرمين صفر الكامل

كما أعلنت الراقصة الاستعراضية نرمين صفر . عن حذفها للبث الأخير . بسبب ظهور تشطح في الدار أو ما قال عنه المغردون . و ذلك قامت بحذفه .

الأمر الذي أدي عدد كبير من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر . يبحثون عن الفيديو المحذوف علي موقع الفيديوهات يوتيوب و معرفة حقيقة خبر تشطح في الدار .

لايف فضيحة نرمين صفر بدون حذف

- Advertisement -

كان تساءل عدد كبير من النشطاء ومتابعي الراقصة الاستعراضية، عن من هي نرمين صفر ويكيبيديا . فهي راقصة استعراضية، تحمل الجنسية التونسية كما تقيم بتونس حاليا . كما تعتبر من أبرز الراقصات في تونس . علاوة علي ذلك أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصية علي فيس بوك و الي تخطى مؤخراً حاجز المليون متابع .

كما لها حسابا علي انستقرام يتمتع بشعبية كبيرة . و تعد من الراقصات الذين يحرصون علي إنشاء البث المباشر من خلال قناتهم الرسمية علي يوتيوب . و التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة .

مقطع فيديو لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021

كما تحرص نرمين صفر . علي البث المباشر من وقت لآخر، وذلك من أجل مشاركة جمهورها بأحدث الفيديوهات، الأمر الذي أدي منها إلي ارتفاع متابعيها علي مختلف حساباتها الرسمية .

كما حاز live نرمين صفر تشطح في الدار، علي العديد من المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، وذلك وفقاً لما سجلته مؤشرات جوجل بدايتا من عام 2021 .

نرمين صفر live

تصدر فيديو فضيحة نرمين صفر عارية حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث حققت الفنانة التونسية، نرمين صفر، مساء الخميس، في اليوم الأول من الحجر الصحي الشامل الذي قررته الحكومة التونسية، عددًا قياسيًا من المشاهدات، خلال بثها المباشر عبر فيسبوك.

وقدمت الفنانة عرضاً راقصاً من منزلها مباشرة، وبلغ عدد متابعيها 140 ألفاً في نفس الوقت، وبلغ العدد الإجمالي للمشاهدة مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل في تونس، بحسب مختصين.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.