فيديو مغتصب المول شاهد فيديو المسرب لمغتصب المول كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

فيديو مغتصب المول شاهد فيديو المسرب لمغتصب المول كامل بدون حذف

فيديو مغتصب المول شاهد فيديو المسرب لمغتصب المول كامل بدون حذف . كما شن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر .  هاشتاج تحت مسمي مقطع مغتصب المول . الذي راح يتصدر منصة التواصل مساء اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 فما قصته . سوف نعرض لكم الاخبار عن الفيديوهات .

 فيديو مغتصب المول

سرعان ما صعد هاشتاج مغتصب المول إلي المرتبة الأولى . ذلك في قائمة الأكثر تداولا علي تويتر بالمملكة العربية السعودية . ليصبح ذو ترتيب عالميا وفقا لموقع أون من غرد في الهاشتاج .

كما انه من الجدير بالذكر أن قصة مغتصب المول بدون موضوع حتى هذه اللحظات . حيث لم يتم رصد أي تفاصيل أو موضوع للهاشتاج سوى العديد من الإعلانات التجارية . تلك التي تفاعل معها المغردون أيضًا !.

شاهد فيديو المسرب كامل

- Advertisement -

الجميع يتساءل عن قصة هاشتاج أو إثبات أو دليل الهاش مغتصب المول في المملكة العربية السعودية .

استعجبت “هنوووو” في تغريداتها قائلة :” # مغتصب_المول كل شي موجود ف الهاشتاق الا السالفه مالقيتها ” .

وقال حساب روان الحـارثـي. @ran_387 : ” يالله صباح خيير وش السالفه؟ #مغتصب_المول”.

كما نشر حساب @mohamijeddah معلقًا :” الإيذاء هو كل شكل من أشكال الاستغلال، أو إساءة المعاملة الجسدية أو النفسية أو الجنسية ، أو التهديد بها ، تجاه أي شخص ، متجاوزاً حدود ما له من ولاية عليه أو سلطة أو مسؤولية أو بسبب ما يربطهما من علاقة . # مغتصب_المول ” .

شاهد فيديو المسرب

تسريب فيديو يكشف هوية مغتصب المول الحقيقة، حيث انه قد انتشر هاشتاق على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن شاب يقولون انه مغتصب المول وصرح بعض المغردين عن هويته على انه عمره 17 سنة . كما تم الكشف عن الاسم ايضا ولكن لم يتسنى التاكد من الامر حتى اللحظة ومن غير المعروف عن الاسم الحقيقي لهذا الشاب الذي قام بهذا الفعل الشنيع .

تم تصوير محادثة بينه وبين فتاة والمحادثة قذرة جدا لا نستطيع باي شكل من الاشكال ان ندرجها عبر موقعنا من قذارة الالفاظ الموجودة فيها وعبر شعبنا السعودي عن رفضه التام لمثل هذه الامور والجميع يعرف عن شعبنا انه محافظ لدرجة عليا ولا نقبل الامور السيئة التي لا تؤدي الا الى الاضرار بسمعة المملكة بشكل عام .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.