فيديو مركز سلطان السالمية الفاضح شاهده كامل بدون حذف ما حقيقة هذا الفيديو

0

- Advertisement -

فيديو مركز سلطان السالمية الفاضح شاهده كامل بدون حذف ما حقيقة هذا الفيديو

فيديو مركز سلطان السالمية الفاضح شاهده كامل بدون حذف ما حقيقة هذا الفيديو . أعلنت شركة مركز سلطان عن إعادة افتتاح «مركز سلطان السالمية» والذي يعد من معالم التسوق في الكويت منذ افتتاحه في عام 1986 حيث أحدث نقلة نوعية في قطاع الأسواق المركزية وأصبح وجهة للتسوق لكل بيت في الكويت على مدار ما يقارب الـ 39 عاما، لينطلق اليوم بحلة عصرية وتصاميم داخلية مميزة متضمنا أقساما جديدة ومنتجات غذائية عضوية وصحية لخدمة المتسوقين ومنحهم تجربة تسوق مميزة وصحية وعصرية.

بدأ حفل الافتتاح بقيام الرئيس التنفيذي لشركة مركز سلطان خديجة أوبلا ومستشار مجلس الإدارة نادر حمد سلطان وعضو مجلس الإدارة عصام الرفاعي بحضور رئيس العمليات نيكولاس آلان بغرس شجرة نخيل عند مدخل المركز والتي ستبقى رمزا للبداية الجديدة لمركز سلطان في السالمية.

فيديو مركز سلطان السالمية الفاضح

- Advertisement -

ومن ثم قام الحضور بجولة في أرجاء المركز للكشف على التصميم الداخلي العصري والأقسام الجديدة وتشكيلة المنتجات التي تمت إضافتها وسط أجواء احتفالية هادئة، حيث تم اتخاذ الاحتياطات الاحترازية وفقا لتعليمات وزارة الصحة الكويتية وتوزيع كمامات ومعقمات لليدين .

يمكنك عزيزي المواطن أو المقيم حجز موعد تسوق والحصول على باركود زيارة أيًا من فروع مركز سلطان خلال فترة منع التجول الحالية بالدولة، ولكن بالطبع تستطيع حجز الموعد في الفرع الذي تسكن في منطقته حاليًا، فتصريح التسوق في سلطان سنتر أو أي من الأسواق الموازية أو الجمعيات لا يسمح لك بالخروج خارج منطقتك السكنية، رابط حجز موعد مركز سلطان هو :
moci.shop

حقيقة الفيديو الفاضح

يتم حجز موعد التسوق عبر بياناتك الشخصية، وهي الرقم المدني، والرقم المسلسل، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وتقوم باختيار فرع مركز سلطان، ينتهي الحجز بالحصول على الباركود، والذي تقدمه عند دخول سلطان سنتر.
هذا وتبلغ عدد فروع مركز سلطان الكويت عدد 17 فرعًا.

كما صدر من عدد من الاشخاص . أكدو أن الذين قد صدروا بالفيديو ليسوا من السعوديه . كما انهم قد تكهن أحدهم أنهم من دولة البرازيل . حيث انه من المقرر أن يقموا بفحص الفيديو لمعرفة مكان تصويره بالتحديد . هذا في وقت غياب مصادر رسمية تؤكد أو تنفي مكان تصويره . و ايضا هل تم هذا في السعودية ام لا كما يتداول البعض أم خارج المملكة العربيه السعوديه .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...