فيديو متحرش المعادي كامل يكشف حقيقه من هو متحرش المعادي

0

- Advertisement -

فيديو متحرش المعادي كامل يكشف حقيقه من هو متحرش المعادي حيث اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليله الماضيه علي واقع يخجل لها الجبين و لا يقدر وصفها غير ان هذا الشخص تجرد من مشاعر الانسانيه بهذه الفعله الشنعاء

فقد تصدر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لرجل في العقد الخامس من عمره و هو يتحرش بطفله لا يصل عمرها إلي العشر سنوات في احدي مداخل العمارات الموجوده بالمعادي و لولا كاميرات المراقبه لما كشف هذا الفعل الغير اخلاقي .

قصه متحرش المعادي

متحرش بطفله المعادي
متحرش بطفله المعادي

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من سيدة تفيد بما فيه اكتشاف قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادي، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث و قامت بفحص الكاميرات و تبين من خلال الفحص أنه رجل في العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، و حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات.

من هو متحرش المعادي

وبعد انتشار فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، تقدمت المحامية دينا المقدم، إلى نجدة الطفل.

كما أوضحت دينا المقدم أنه بعد فحص الفيديو والتأكد من صحته، انه تم القبض على مرتكب الواقعة، وتبين أنه يسمى م . ج.

وأوضحت دينا المقدم أن صاحب فيديو متحرش بطفلة في عمارة المعادي، متزوج ولديه طفلان صغيران.

فيما نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصفحة الشخصية للمتحرش على الفيسبوك بحسب وصفهم وهي كالتالي :

- Advertisement -

متحرش المعادي
متحرش المعادي
متحرش المعادي
متحرش المعادي

فيديو التحرش بطفله المعادي

استياء وغضب

و انتشرت حاله من الاستياء و الغضب فور انتشار الفيديو مطالبين بإعدام هذا الوحش البشري الذي لا يملك ذرة رحمه في قلبه بفعلته الشنعاء وأظهر الفيديو، الذي نشرته إحدى الفتيات على صفحتها بموقع “فيسبوك”، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وقالت الفتاة، التي نشرت الفيديو، إن “الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش هو من طلب من البنت الصغيرة التوجه معه لهذا المكان، وأقدم على ما ظهر في الفيديو، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب”.

القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

كما تمكنت القوات من تحديد محل إقامته ، وتم صدور استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه بتهمه هتك عرض طفله ، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مقطع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تعليق الفنان محمد هنيدي علي متحرش المعادي

وعلق الفنان محمد هنيدي، على الفيديو المنتشر عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” وقال: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أيا كان هو فين.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا”.

 

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...