فيديو لحظة فض اعتصام ربعة كامل من مسلسل الاختيار 2 | رمضان 2021

0

- Advertisement -

فيديو لحظة فض اعتصام ربعة كامل من مسلسل الاختيار 2 | رمضان 2021

فيديو لحظة فض اعتصام ربعة كامل من مسلسل الاختيار 2 | رمضان 2021 . وقد يتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 . كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها. الاختيار 2: رجال الظل هو مسلسل تلفزيوني مصري سيعرض في شهر رمضان لعام 2021م، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان. ويعتبر المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضا بيتر ميمي.

كما بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 2 الجزء الثاني ” بعنوان “قبل البداية” عندما تلقى يوسف الرفاعي “أحمد مكي” اتصالاً من خاله عادل “أحمد حلاوة” بسبب والدة الرفاعي “هادي الجيار” إلى المستشفى ، وبقي عادل مع يوسف حتى استيقظ يوسف  الرفاعي رغم تأخره.

- Advertisement -

ثم ينتقل المشهد إلى اعتصام رابعة ، و بحضور زكريا يونس و الذي يقوم بدوره الفنان “كريم عبد العزيز” ومبروك “إياد نصار” داخل الاعتصام لمعرفة ما يجري داخل الاعتصام وهتاف الاعتصام- في. يتحدث الإخوان والقيادة عن إقامة اعتصام حتى تخاف الحكومة ، وإذا لم يعد الرئيس مرسي ، فإن الحكومة ستدفع غالياً.

موعد عرض الحلقة

سوف يعرض مسلسل الإختيار الجزء الثاني  على قناة ON الساعة 21:00 ويعاد في 2:00 و 15:30. و سوف يعرض على قناة ON في الساعة 10:15 مساءً ويتكرر الساعة 4:00 مساءً صباحاً و 11:30 صباحاً و 4:45 مساءً.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.