فيديو فضيحة مولات الخمار ظهور فيديوهات جديده لفتاة تطوان شاهد بدون حذف

0

- Advertisement -

فيديو فضيحة مولات الخمار ظهور فيديوهات جديده لفتاة تطوان شاهد بدون حذف

فيديو فضيحة مولات الخمار ظهور فيديوهات جديده لفتاة تطوان شاهد بدون حذف . كما ان فضيحة بنت تطوان تثير ضجة واسعة في المغرب . بعد تسريب فيديو كامل . تظهر فيه فتاة مغربية محجبة في مولات الخمار . في مدينة تطوان مع رفيقها في اوضاع مخلة للآداب . كما تم نشر الفيديو بشكل موسع على منصات التواصل الاجتماعي مما اثار الكثير من الجدل .

فضيحة فيديو فتاة تطوان

بدأت القصة بعدما نشر حساب مجهول الهوية على منصات التواصل الاجتماعي . مقطع فيديو تظهر فيه فتاة محجبة داخل مولات الحجاب في تطوان بصحبة رفيقها، واشارت التقارير الصحفية ان الفيديو المتداول تم تسريبه من هاتف “رفيقها” الشاب الذي كان معها في الفيديو في اوضاع غير اخلاقية.

القبض على بطلة فيديو الفتاة المحجبة في المغرب

- Advertisement -

وبحسب ما نشر في الصحف المغربية، ان السلطات الأمنية في تطوان تحركت فور تلقيها بلاغات حول واقعة فيديو تطوان الاباحي لفتاة محجبة في مولات الخمار وتم القاء القبض عليها والتحفظ عليها للتحقيق معها، كذلك الأمر نجحت السلطات في التعرف على هوية الشاب الذي ظهر في الفيديو.

على الرغم من انه لم يظهر بوجهه مما يثير شبهة انه تعمد تصويرها لنشر الفيديو ومن ثم ابتذاذها بحسب ما توقع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مازلت التحقيقات جارية حتى وقتنا هذا ولم تصدر اي قرارات بشأن هذه القضية.

moulat lkhimar 2021 فيديو مولات الخمار

اثار الفيديو الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، وطالب النشطاء ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية صارمة وقاسية ضد ابطال واقعة فيديو مولات الخمار حتى لا تتكرر هذه التصرفات التي لا تعبر باي شكل عن ثقافة او قيم وتقاليد المجتمع المغربي.

تعليق فتاة تطوان على الفيديو

في اول تعليق لها، ظهرت والدة فتاة تطوان صاحبة الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، ودافعت عن ابنتها وبررت ان الفيديو المنتشر لواقعة قديمة ولا تعرف ما هو السبب من الترويج اليه في هذا التوقيت.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...