فيديو فضيحة منتجع بيانكو غزة رجل نشر فيديو فاضحاً لزوجته شاهدة وتحميل بدون حذف

1

- Advertisement -

فيديو فضيحة منتجع بيانكو غزة رجل نشر فيديو فاضحاً لزوجته شاهد وتحميل بدون حذف

فيديو فضيحة منتجع بيانكو غزة رجل نشر فيديو فاضحاً لزوجته شاهد وتحميل بدون حذف . كما ان  فيديو منتجع بيانكو غزة تصدر محركات البحث العالمية وموقع جوجل . بعدما انتشر خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس 2021 . تداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك.

وخلال السطور التالية ننشر لكم كل تفاصيل فيديو منتجع بيانكو غزه فضيحه . التي أدت لغضب كبيرة في فلسطين .

كما انتشر فيديو منتجع بيانكو غزة لسيدة عارية في حمام سباحة . تسبح في المنتج بدون ملابس نهائيًا .

تعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي تحدث في غزة . حيث إنه لم تقم أي فتاة من قبل بالتواجد في منتج بيانكو و تسبح بدون ملابس .

فيديو فضيحة منتجع بيانكو غزة

- Advertisement -

لمشاهدة فيديو فضيحه منتجع بيانكو غزه رجل نشر فيديو فاضحاً لزوجته شاهد وتحميل بدون حذف اضغط هنــا

كما علق عدد كبير من النشطاء على فيديو منتجع بيانكو، غاضبين من الفيديو، مؤكدين إنه اختراق للدين والأخلاق والعادات والتقاليد في دولة فلسطين، وأساء لجميع الأهالي في المحافظين.

وطالب هؤلاء النشطاء بإغلاق منتجع بيانكو غزه، ومحاسبة جميع من تسبب في تصوير هذا الفيديو الفضيحة، مؤكدين إنه منتج عام وليس خاص كما هو متداول .

حقيقة ما حدث بغزة تم تصوير فتاه تبلغ من العمر 18 عاماً بشكل عريان دون علمها داخل منتجع بيانكو، حيث تعتبر هذه الظاهرة في نشر فيديو الفضيحة ظاهرة لنشر الفساد داخل المجتمع حتى لو الفتاه أخطأت، فقد اعتبر البعض المصيبة من صور نشر الفيديو واعتبروه حرام نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعيلما فيه تشويه لأعراض الناس و الفتاة .

رجل نشر فيديو فاضحاً لزوجته

يشار بأنه تم افتتاح منتجع بيانكو قبل شهر ونصف تقريبا، حيث يتميز منتجع بيانكو بالكلال على شاطي بحر غزة من منطقة شمال غزه، كما يتميز بلونه الأزرق وفيه شاليه ومسبح والذي حدثت فيه فضيحه المنتجع والتي أدت إلى تداول فيديو الفضيحه وموجة غضب بعد انتشار المقطع .

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة منتجع بسانكو يظهر فيه امرأة عارية تسبح في المنتجع الذي يقع فى شمال قطاع غزة.

حيث اثار هذا المقطع بعد نشره مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غضب الكثير التى اثارت انتقادات كثيرة لصاحب المنتجع وصاحب الفيديو الخادش للحياء.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو منتجع بيانكو غزة كامل بدون حذف اول مره رابط التحميل اضغط هنــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.