فيديو فضيحة مريم الدباغ مشاهد وتحميل الفيديو كامل بدون حذف meriem debbagh

1

- Advertisement -

فيديو فضيحة مريم الدباغ مشاهد وتحميل الفيديو كامل بدون حذف meriem debbagh

فيديو فضيحة مريم الدباغ مشاهد وتحميل الفيديو كامل بدون حذف meriem debbagh . خلال الأيام الماضية أحدثت مريم الدباغ ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة صدمت الجمهور . كما اعتمدت مريم الدباغ في إطلالتها على فستان أحمر جريء للغاية حيث كشف منطقة الصدر بوضوح .

كما ظهرت بدون بطانة ليكشف الفستان عن أجزاء كبيرة من جسمها وهو ما صدم الجمهور ودفعهم للتعبير عن صدمتهم في التعليقات .

فيديو فضيحة مريم الدباغ

لمشاهد وتحميل الفيديو كامل المسرب لمريم الدباغ بدون حذف meriem debbagh اضغط هنـــــــا

- Advertisement -

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 مقطع فيديو مخلّ بالآداب ظهرت فيه فتاة قيل أنها مريم الدباغ. وأثار ذلك جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل وعبر التونسيون عن غضبهم من ذلك الفيديو وانهالوا عليها بالسب والشتيمة.

رد مريم الدباغ

وخرجت الدباغ عن صمتها منذ قليل، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص قالت فيه أن الفتاة التي في الفيديو ليست هي. كما وأن أشخاصاً يقفون وراء فبركته، مضيفة :”خرجت باش نوضح الطفلة هذيكا تشبهلي وكان جيتو ذكيين. ومن ثم أكلمت راكم عرفتو الي اليدين ماهمش يديا ولون شعري وشعرها موش كيف كيف وخشمي وخشمها موش كيف كيف. أنا اليوم خرجت قدر في العايلات الي تتفرج فيا ويلزمهم يعرفو الحقيقة.. الفيديو خايب برشا ومانيش أنا الي فيه وشكيت بالناس الي خرجوه. يحبو يحطموني أما ما نجموش”.

وكانت قد أكدت الفنانة التونسية مريم الدباغ، أن زوجها أجنبي الجنسية وليس تونسيا و يعيش في لبنان.

وأضافت مريم في برنامج “تسقط الاقنعة” على قناة الحوار التونسي، أن لديها طفل وطفلة وقد هددها زوجها بالطلاق إن تحدثت عنهما وكشفت تفاصيل عنهما. وفق “الجريدة التونسية”

مريم الدباغ

كما درست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم أصبحت مهتمة بمجال الأزياء، فعملت على التعليم في هذا المجال. كما وقد كان ذلك في ميلانو وبدأت حياتها المهنية عام 2014 م واستطاعت الابتكار في كلا المجالين. ، تصميم الأزياء، إلى جانب التمثيل، وهي من الأشخاص المؤثرين. على وسائل التواصل الاجتماعي، تؤثر على الفتيات من حيث الموضة وأسلوب الحياة الراقي، ولديها الكثير من المتابعين في حساباتها.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهد وتحميل الفيديو كامل المسرب لمريم الدباغ بدون حذف meriem debbagh اضغط هنـــــــا […]

اترك رد