فيديو فضيحة فورد فيوجن تسريب المقطع الكامل بدون حذف Ford Fusion

0

- Advertisement -

فيديو فضيحة فورد فيوجن تسريب المقطع الكامل بدون حذف Ford Fusion

فيديو فضيحة فورد فيوجن تسريب المقطع الكامل بدون حذف Ford Fusion . كما تصدرت فضيحة سيارة فورد فيوجن بعد نشر مقاطع فيديو على انستقرام . لمجموعة من الشباب و الفتيات بجوار مركز الخدمات الطبية في الاردن . يحتفلون بطريقة غير اخلاقية اثارت الكثير من الغضب على السوشيال ميديا .

فيديو داخل سيارة فورد فيوجن في الاردن

كما ظهر شاب و فتاة داخل سيارة فورد فيوجن الاردن . و هما يمارسان افعال منافية للاداب . كما تم تسريب الفيديو كامل و نشره على منصات التواصل الاجتماعي، مما اثار ضجة كبيرة وتصدر الخبر مؤشرات البحث سريعا .

فضيحة سيارة فورد فيوجن الاردن

مطالبات عبر منصات التواصل الاجتماعي من السلطات الامنية في الاردن ضرورة التحرك الفوري للتحقيق في هذه الواقعة التي حدثت في العلن امام مركز الخدمات الطبية في الاردن.

فيديو فاضح داخل سيارة فورد فيوجن امام نظر الجميع! كيف ومتى يحدث ذلك دون تدخل احد؟ هكذا تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم من هذه الواقعة التي لا تعبر عن الشعب الاردني بشكل او باخر.

- Advertisement -

مقطع فيديو سيارة فورد فيوجن في الاردن كامل

اشارت تقارير صحفية اردنية ان السلطات الامنية تمكنت من التعرف على هوية مرتكبي واقعة سيارة فورد فيوجن الاباحية ومن ثم التحفظ عليهم من اجل التحقيق في هذه الواقعة التي مست المجتمع الاردني واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معهم .

فيديو فورد فيوجن كامل

صدر مقطع فيديو من شركة فورد فيوجن للخدمات الطبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية . في المملكة الأردنية الهاشمية . بعد انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي لفتاة وشاب مما أثار جدلاً واسعاً بين وسائل التواصل الاجتماعي . لأن ذلك مخالف لقيم وعادات الشعب الاردني .

كما صدم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم . بعدما تداولت صفحات محلية مقطع فيديو لشركة فورد فيوجن للخدمات الطبية في الأردن . حيث طالبوا الجهات الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة في هذه القضية .

فضيحة فورد الفيوجن في الأردن

تم نشر مقاطع فيديو فورد فيوجن الخدمات الطبية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية . حيث انتشرت في السابق مقاطع فيديو غير أخلاقية لفتاة وشاب . الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. لأنه يتعارض مع القيم والعادات الأردنية .

صُدم الراديكاليون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم . بعد أن نشرت وسائل الإعلام المحلية مقطع فيديو لشركة Ford Fusion للخدمات الطبية في الأردن . وطالبوا الإدارة الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة لهذا الموقف.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...