فيديو فضيحة الفورد فيوجن في الأردن كامل لا يفوتك

0

فيديو فضيحة الفورد فيوجن في الأردن كامل لا يفوتك

فيديو فضيحة الفورد فيوجن في الأردن كامل لا يفوتك حيث تسريب مقطع فيديو اثار الجدل في كافه انحاء الاردن يحمل عنوان فضيحة الفورد فيوجن في الأردن الذي النتشر في الساعات الماضيه علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام حيث حصل المقطع علي ملايين المشاهدات خلال ساعات فقط.

فيديو فضيحة الفورد فيوجن في الأردن

حيث أنتشر مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة داخل سيارة الفورد فيوجن“، و يظهر من خلاله فتاة مع شاب يقومون بأعمال منافيه للاداب العامه و خادشة للحياء في سياره امام مركز الخدمات الطبيه بالاردن .

و قالت مصادر مطلعه إن الفيديو تم تصويره في الأردن و تداوله في الاردن في الساعات القليله الماضيه قد تم تصويره  بجوار مركز للخدمات الطبية حسب ما هو متداول في مختلف وكالات الأنباء كما حذرت السلطات الأردنية من تداول هذا المقطع، مشيرا أنه يحتوى علي مشاهد تخل بالاداب العامه علاوة علي ذلك تدعوا للفسق والفجور.

فيديو فضيحة الخدمات الطبيه في الأردن

تفاصيل فضيحه الفورد فيوجن في الأردن

و يظهر الفيديو وجه الفتاة التي كانت تقوم بالأعمال مخله بالاداب العامه و منافيه للعادات و التقاليد مع شاب داخل السيارة بجوار مركز الخدمات الطبية، الأمر الذي يسهل علي المباحث العثور عليها، و ذلك حسب ما غرد به أحد النشطاء علي تويتر عقب أنتشار الفيديو.

علي صعيد آخر، اطلق نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، هاشتاج يحمل أسم “فضيحة الفورد فيوجن الأردن”، و طالب الكثيرون بعدم نشر الفيديو أو تناقله علي صفحات السوشيال ميديا، ومطالبة مباحث الأنترنت بالتحري حول الواقعه و القبض علي مرتكبيها .

و قد اعلنت مصادر بالداخليه علي إنه تجري حاليًا التحريات في الفيديو، من أجل معرفة جناه و كيف تم نشره من أجل معاقبتهم كما من المتوقع ووفقاً لمغردون أنه سيتم إلقاء القبض علي اللذان ظهرو في المقطع والحكم عليهم.

تعليقات النشطاء علي صفحات التواصل

و قد علق الكثيرون علي الخبر و اوضحت التعليقات عن مدي استياء الكثير منهم علي الواقعه و ما قام به هذاين الشبان فقد علق احدهم قائلا : ” الله لا يوفقكم كيف تعملوا هدي الفعله المشينه هادي ما تخافون من الله رب العالمين ” و علق اخر : ” لا حول و لا قوة الا بالله تفعلون الفاحشه و تنشروها بدون خذي ولا حزن ” و قد شكل الفيديو المنتشر حاله من الهياج العام علي فاعليه و ضروره البحث عنهم و القبض عليهم في اسرع وقت

اترك رد