فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل شاهد قبل الحذف

0

فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل شاهد قبل الحذف

فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل شاهد قبل الحذف . كما اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام بسبب فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18 .

حيث تم تداول المغردون مقطع فيديو تظهر من خلاله فتيات ترقص علي سيارة مرسيدس نوع G Class . و هم يرتدون ملابس لا أخلاقية أمام احدي المنازل برفقة مجموعة من الشباب .

كما تبين أن المقطع المنتشر لسيارة G Class قد تم تصويره في الأردن ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2021 . ذلك الاحتفال الذي تم إقامتها في منطقة الأغوار شمال الأردن .

اقرء ايضا : فيديو فضيحة تطوان المغرب كامل 2021 | فضيحة مولات الحجاب 2021

فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18

سرعان ما انهالت التعليقات السلبية علي صاحب المقطع المتداول . كذلك الحساب الذي قام بنشر الفيديو علي فيس بوك بسرعة البرق .

كما شهدت أحتفالات رأس السنة هذا العام . أمور غير مسبوقة من قبل بعض الدول لعل أبرزها هذا الحدث المنتشر تحت مقطع فضيحة سيارة الجي كلاس بالأردن . كما ان هذا لمجموعة من الفتيات يرقصون و يشربون الخمر بطريقة غير أخلاقية .

كما حصد مقطع فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الأغوار كامل +18 . عشرات الآلاف المشاهدات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و كذلك تطبيق السناب .

لسيما ليست هذه المرة التي يتم إثارة الجدل علي منصات التواصل في المملكة العربية الهاشمية الأردنية، فخلال الفترة الماضية، ظهر مقطع منتشر لفتاة برفقة احدي الرجال الذي يدعي باسم رامي ورنا ، و أثار هذا المقطع جدلاً عارماً.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فتبدأ الأجهزة الأمنية بالأردن بحثاً عن الفتيات و الرجال الذين ظهرو في المقطع، من أجل معاقبتهم علي نشر الفسق و الفجور في البلاد.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
البريمو نيوز مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم . جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر .

اترك رد