فيديو فضيحة البحر الميت | تورط الفنانه منى فاروق فى فضيحة البحر الميت

0

- Advertisement -

فيديو فضيحة البحر الميت | تورط الفنانه منى فاروق فى فضيحة البحر الميت

فيديو فضيحة البحر الميت | تورط الفنانه منى فاروق فى فضيحة البحر الميت . كما انه تم تسريب مقطع فيديو علي سناب شات “ فضيحة البحر الميت ” . كما تداوله الكثيرون من المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام . خلال الساعات القليلة الماضية .

فيديو فضيحة البحر الميت

كما أكد نشطاء علي شبكة التواصل أن الفيديو المنتشر و الذي يزعم أنه تم تصويره في منطقة البحر الميت . يشمل أفعال لا أخلاقية من قبل أشخاص لا توجد أي أنباء رسمية حوله . كما تابع النشطاء أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن مقاطع فيديو مصورة تحت هذا المسمي الغير أخلاقية . مشيرين الى أنها مجرد شائعة الهدف منها إثارة البلبلة بين مستخدمو شبكة الأنترنت في الأردن .

كما سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية في خلال الساعات القليلة الماضية. كما أكد المغردون أن الأنباء المتداول حول الفيديو غير صحية . حيث أنه لهذه اللحظات يم يتم نشر أي مقاطع فيديو تحت هذا المسمي بفضيحة في البحر الميت . فيما غرد البعض بأنه لا وجود له علي شبكة التواصل .

تورط الفنانه منى فاروق

- Advertisement -

قال بعض المدونون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، أن الفيديو قد تم تسريبه علي حساب سناب شات، وسرعان ما أحدث ضجة علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

ومن جانبه قال مصدر، أن مباحث الأنترنت تجري تحقيقًا حول الواقعة في حال حدوثها من عدمه ومن المقرر أن يتم معاقبة الذين ظهرو في الفيديو .

ولا زالت المعدلات البحثية مستمرة عبر محركات البحث من قبل البعض الراغبين في التعرف علي حقيقة الفيديو الفاضح بشكل كام بالأردن .

حقيقة تورط منى فاروق فى فضيحة البحر الميت

ستكشف الساعات المقبلة صحة هذه الأنباء، وذلك عقب أحدثت الواضعة أهتمام الآلاف الأشخاص في البلاد المختلفة، وراح عدد من النشطاء يدشنون وسم للواقعة مطالبين الجهات المختصة بسرعة التوجه إلي مكان الواقعة والبحث عن مرتكبيها من أجل معاقبتهم بتهمة نشر الفسق والفجور وتصوير أفلاماً لا أخلاقية والترويج لها من أجل المشاهدات .

جدير بالذكر أنه رصدت بعض كاميرات المراقبة الأردنية كارثة صحية وبيئية خطيرة على الشاطئ العام في منطقة البحر الميت اليوم الجمعة، حيث تظهر من خلال الصور والفيديو بيئة لا تشجع إطلاقاً على الجلوس أو الاسترخاء على الشاطئ، ولا حتى النظر إليها من بعيد، الشاطئ عبارة عن مجمع قمامة يتركه بعض زواره وراءهم .

و الى هنا نكون قد وصلنا موضوعنا عن فضيحة البحر الميت بالاردن اما عن شائعة تورط الفنانه منى فاروق فى فضيحة البحر الميت فانها مجرد اشاعه لا تمت للواقع باى صله .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.