فيديو فتاة تطوان بالمغرب الاباحي كامل شاهد قبل الحذف | فضيحة فتاة مولات الحجاب

0

- Advertisement -

فيديو فتاة تطوان بالمغرب الاباحي كامل شاهد قبل الحذف | فضيحة فتاة مولات الحجاب

فيديو فتاة تطوان بالمغرب الاباحي كامل شاهد قبل الحذف | فضيحة فتاة مولات الحجاب . كما اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بتطوان . فتاة “ منقبة ” . بطلة شريط إباحي تم تداوله على نطاق واسع على صفحات المواقع الإجتماعية .

حسب مصادر مطلعة . فالأمر يتعلق بفتاة عشرينية . تم اعتقالها بعدما أصدرت النيابة العامة تعليمات للبحث في حيثيات و ظروف تسجيل الفيديو الفاضح .

كما انه من المنتظر . أن يتم تقديم الشابة الموقوفة أمام أنظار النيابة العامة اليوم الأربعاء . فيما لا يزال البحث جاريا عن صديق الفتاة الذي صور الفيديو و قام بنشره .

فيديو تطوان مشاهدة و تحميل فيديو تطوان بدون حذف و بدأت القصة عند نشر شريط جنسي لفتاة مغربية . و هي تقوم بأعمال جنسية برفقة رفيقق لها .

- Advertisement -

فيديو فتاة تطوان بالمغرب

كما أفادت مصادر محلية . أنه مباشرة بعد انتشار شريط جنسي على مواقع التراسل الفوري كالنار في الهشيم . عمدت سلطات أمن تطوان . إلى تحديد هوية الشابة الظاهرة بوضوح في الفيديو . و إيقافها بالحي الذي تقطنه . بينما ما زال البحث جاريا على شريكها .

بحسب مصادر مطلعة . فإن الأمر يتعلق بشريط فيديو موثق لعملية جنسية بين شخصين . تسرب بطريقة غير معروفة من هاتف خليل الشابة الذي عمد إلى تصوير المعنية في أوضاع حميمية .

كما أوضحت المصادر ذاتها . أن الخليلين هما مطلقة بلباس شرعي تنتمي لأحد الأحياء الهامشية الآهلة بالسكان . و لها طفلين و شاب من مدينة تطوان لم يتم التعرف على هويته بعد .

كما فتحت النيابة العامة المختصة بتطوان . تحقيقا في الشريط الرائج . لتحديد هوية الطرفين . إيقافهما ثم تقديمهما للعدالة وفقا للقوانين الجاري بها العمل .

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمقطع فيديو مولات الخمار . و الذي أظهر أوضاع مخلة بالأدب و الاخلاق الاسلامية . حيث عم السخط الواسع فس المغرب عقب تداول فيديو مولات الحجاب بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي

كما تصدر ” فيديو مولات الخمار ” المخل التريند في المغرب . و مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح بشكل مكثف . كما خيم الغضب و الاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب . بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.