فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت الكامل مسرب بدون تقطيع شاهد قبل الحذف

0

- Advertisement -

فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت الكامل مسرب بدون تقطيع شاهد قبل الحذف

فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت الكامل مسرب بدون تقطيع شاهد قبل الحذف . كما تصدر هاشتاغ “صالون يعنف عاملة” . منصات التواصل الاجتماعي . كما ان هذا فى يوم الجمعة في الكويت . بعد انتشار فيديو لسيدة تمتلك صالوناً للتجميل في الكويت . كما تقوم بتجريب أساليب التنحيف على عاملة موظفة لديها .

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ الذي انتشر بشكل واسع مرفقاً بفيديو تعذيب العاملة، و جاءت التعليقات على الفيديو معبرة عن غضب المتابعين ومطالبتهم بمحاسبة مالكة الصالون .

تصدر مقطع فيديو قصة صالون يعنف عاملة منصات التواصل الاجتماعي في الكويت بشكل واسع خلال ساعات قليلة من تداول الفيديو المؤلم.

فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت

لمشاهدة فيديو صالون يعنف عاملة في الكويت الكامل مسرب بدون تقطيع شاهد قبل الحذف اضغط هنا

- Advertisement -

كما اثار فيديو متداول عبر تويتر غضب نشطاء التواصل في الكويت . مطالبين بضرورة اخذ الحيطة والحذر من عمليات التجميل . داخل صالونات التنحيف .

كما كان بعض النشطاء تداول فيديو لعمالة داخل أحد صالونات الكوافير تتعرض للتعنيف من خلال دعك جسمها بشكل غريب من موظفة الصالون.

وظهر في الفيديو العاملة المعنفة تجلس على كرسي بدون ملابس وتقوم احدى الموظفات في الصالون بدعك جسمها بسلك جلي لتنظيفه من السواد وسط صرخات وآهات العاملة.

وعقب انتشار مقطع الفيديو صب النشطاء غضبهم الشديد على صالونات الكوافير اضافة الى الناشطات اللاتي يرغبن في التوجه إلى تلك الصالونات .

اخبار العرب

كتب حساب : “صالون يعنف عامله، نص إللي بالهشتاق موفاهمين . الموضوع هذا صالون وحده قذره تقول أنها تضعف الجسم عن طريق الخشب . و الحديد وجربت على وحده من اللي يشتغلون عندها وغير الضحايا من البنات اللي استغلتهم وشوهت أجسامهم”.

قال حساب اخر “متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟ صالون في الكويت ينتهك جميع حقوق الإنسان ويعنف عامله ويجبرها على ممارسة عادات غير صحيه ولا تمت للعلم بصله بغرض “النحف”، أين الرقابه؟ أين وزارة التجاره؟ هذي الأمور الغير الإنسانية شلون تحصل في بلد إنساني؟ اتقوا الله” .

ونشر فيديو في تغريدة أخرى علق عليه بالقول: “فيديو أخر للتعنيف الحاصل بحق هذه العامله، والمصيبة الكبرى بأنّ بعض التعليقات تؤيد وتسخر من العامله وهي واضح تتألم، بلد الإنسانيه إلى أين؟ “.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.