فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +18

4

- Advertisement -

فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +18

فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +18 . حيث أثارت عارضة الأزياء المصرية “ سلمى الشيمي ” . جدلا واسعا . عبر مواقع التواصل الاجتماعي . ذلك بسبب نشرها لصور جلسة تصوير لها من منطقة الأهرامات بالجيزة . كما اثار ايضا حدوث غضب عارم بين مستخدمي منصات التواصل . نظرا للواقعة التي اعتبروها غير لائقة بالمجتمع المصري . فضلا عن ذلك أهمية المنطقة الأثرية لمصر وللعالم أجمع . ولكن من هي “سلمى الشيمي ” ؟ .

سلمى الشيمى

سلمى الشيمي هي عارضة أزياء مصرية . تقوم بنشر فيدوهات لها على تبيطق تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” . كما تعمل “موديل ” للملابس النسائية . كما تعرض صورها على أغلفة الماركات . حيث تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية . هذا بعد نشرها لجلسة التصوير المثيرة للجدل . نشرت جلسة أخرى ترتدي فيها قميص أسود مكشوف .

حيث ان عدد متابعيها على “انستجرام” 6.237 شخصا . نشرت لها 14 منشورا على “ انستجرام ” . كما ان لها العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” . ذلك بالاضافه ان لها متابعين على تطبيق الـ” تيك توك ” . كما ان لديها 86.275 متابع على “فيس بوك”. حيث نشرت جلسة لها بملابس مكشوفة . مطبوع عليها صور لـ”لعبة الكوتشينة”. كما تم التقاط جلسة التصوير الفرعوني لها قبل 4 أيام من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

رد فعل رواد موقع التواصل الاجتماعى

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو لجلسة التصوير للموديل سلمي الشيمي بمنطقة هرم سقارة . تلك التى أثارت الجدل وغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي لظهورها بملابس غير لائقة .

كما تصدرت الموديل سلمي الشيمي صاحبة واقعة تصوير الفوتوسيشن المثير داخل منطقة آثار سقارة تريند مواقع البحث على جوجل . هذا بعد الانتشار الواسع الذى شهدته جلسة التصوير الخاصة بها . و  التى أثارت جدل كبير وغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي

- Advertisement -

كواليس فوتوسيشن سقاره

سلمي الشيمي من مواليد شبرا مصر خريجة كلية تمريض جامعة عين شمس دفعة ٢٠١٨ . وتركت التمريض واتجهت لعالم الأزياء و الموديل و أصبجت موديل اعلانات فى مصر .

 

كما تقدم أشرف فرحات المحامي . ببلاغ للمستشار حماده الصاوى النائب العام . ضد سلمي الشيمي يطالب فية بالتحقيق معها و احالتها لمحاكمة عاجل لإتهامها بتشويه للحضارة و إهانة لتاريخنا الفرعوني العظيم لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية .

اقراء ايضا : سلمى الشيمى فوتوسيشن سقارة كامله صور سلمى الشيمى للكبار فقط

شاهد فيديو هند القحطانى على سرير يثير غضب السعودين للكبار فقط

سلمى الشيمى صور الفوتوسيشن عبر حسابها الخاص على الانستجرام

سلمى الشيمى فيديوهات مسربه لكواليس فوتوسيشن سقارة

سلمي الشيمى فتاة سقاره ملاك رحمه تحولت لموديل ملابس اثارة الجدل

شاهد فيديو ريم نجم ترقص بدلع +18 | شاهد قبل الحذف

- Advertisement -

4 تعليقات
  1. […] اقراء ايضا : فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +… […]

  2. […] اقراء ايضا : فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +… […]

  3. […] أقرأ ايضا : فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +… […]

  4. […] فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +… […]

اترك رد

Your email address will not be published.