فيديو: ذ**ب,ح جمال بن إسماعيل في الجزائر ج*ريمة بشع/ة شاهد الفيديو كامل

0

- Advertisement -

فيديو: ذ**ب,ح جمال بن إسماعيل في الجزائر ج*ريمة بشع/ة شاهد الفيديو كامل

فيديو: ذ**ب,ح جمال بن إسماعيل في الجزائر ج*ريمة بشع/ة شاهد الفيديو كامل . كما ان ق*تل جمال بن إسماعيل . و شهدت الجزائر جريمة مروعة تعد من أبشع الجرائم . التي تشهدها بالتزامن حرائق المندلعة في العديد من الولايات و المدن . على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا على توتير دشن نشطاء هاشتاق الماك حركة إره*ابية وسط تنديد بال*ق*ت**ل وبالحركة . كما ان فريق البريمو نيوز توصل إلى تفاصيل القصة ووضعها لكم في هذه المقالة .

كما أغضبت القصة التي تحدثت ن جريمة ق*تل جمال بن إسماعيل . بعدها اح*رق بالنيران وسط حشد غاضب . واضع في النهار اليوم . تم تنظيم وقفة لسكان مليانة للمطالبة بإظهار الوقائع الحقيقية . فيما يتعلق بالاغتيال وتطبيق العدالة في حق الجناة . كما نرصد لكم التغريدات في الأسفل .

كما أشار الرئيس تبون إلى أن الجريمة “ليست عمل كل أبناء تيزي وزو أوالأربعاء ناث إيراثن”، وأنه “لا ينبغي أن نسقط في فخ المنظمتين الإره*ابيتين اللتين تحاولان الاستثمار في هذه المسألة لضرب الوحدة الوطنية”، وصرح ذلك عبر مؤتمر تلفزيوني تم تداوله على كافة مواقع الانترنت .

فيديو: ذ**ب,ح جمال بن إسماعيل

- Advertisement -

وسنتكمل معكم تفاصيل القصة ، إذ أكد جمال بن إسماعيل في لقطات له قبل ساعات من مق*تله، يؤكد أنه سافر إلى تيزي وزو لأجل التطوع والمساعدة في إخماد الحرائق .

وبحسب الروايات المتداولة في مواقع التواصل ووسائل الإعلام المحلية فقد قام مجموعة من سكان منطقة تيزيوزو بالاعتداء على الشاب جمال بن إسماعيل الذي قدم من محافظة عين الدفلى (وسط).

ووفق الروايات المتوفرة، فقد قامت تلك المجموعة الغاضبة بضرب الشاب ثم قت*له قبل أن يقوموا بح*رقه، وتوثيق جريمت*هم في مقطع فيديو.

في الجزائر جريمة بشعة

في الوقت الذي تبقى فيه دوافع المجرمين غامضة . الا ان بعض وسائل الاعلام المحلي تحدثت عن “اعتقاد تلك المجموعة بان الشاب جمال مشتبه فيه بحرق الغابات التي اندلعت في منطقة تيزيوزو” .

وبحسب الإعلام المحلي الذي انتقل إلى منزل عائلة الفنان المغدور . قدم أصدقائه شهادات عنه، أكدوا خلالها بأنه جمع المال وأبلغ عائلته وأصدقائه بأنه متوجها إلى مدينة تيزيوزو لتقديم يد العون لأهلها في إخماد حرائق الغابات.

كما تداول رواد مواقع التواصل فيديوهات للشاب الضحية وهو يدلي بتصريح لإحدى القنوات المحلية الإلكترونية، أكد خلالها قدومه إلى محافظة تيزوزو للمساعدة في إطفاء الحرائق ومساعدة إخوانه بالمنطقة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.