فيديو بيبي بوشهري الفاضح مشاهدة و تحميل فيديو بوشهرى المسرب كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

فيديو بيبي بوشهري الفاضح مشاهدة و تحميل فيديو بوشهرى المسرب كامل بدون حذف

فيديو بيبي بوشهري الفاضح مشاهدة و تحميل فيديو بوشهرى المسرب كامل بدون حذف . كما أثار مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح منصة تويتر خلال الساعات الماضية، حيث تصدّر اسم الفاشينيستا الكويتية بعد اعتقالها على خلفية تسريب موقع مخل مع صديقها. جاء خبر اعتقالها بعد أيام قليلة من الضجة التي أحدثتها.

واتهم الجمهور الفاشينيستا بوشهري بالوقوف وراء تسريب الفيديو من أجل تحقيق الشهرة، خاصة بعد ظهورها الدائم على حسابها الخاص على تطبيقي إنستجرام وسناب شات، بإطلالات وصفها المتابعون بأنها فاضحة واتهامها المستمر بالرغبة أن تكون مشهورة ولفت الأنظار .

وداًئما تستفز الجمهور الكويتي وتطالب بمحاسبتها وحظر حساباتها. برأيهم، تقدم محتوى جنسي وإيحائي لا يتوافق مع عادات وأخلاق المجتمع الكويتي .

فيديو بيبي بوشهري الفاضح

مشاهدة و تحميل فيديو بوشهرى المسرب كامل بدون حذف من هنا

- Advertisement -

صرحت جهة مسؤولة عن تحرك وفوري وسريع من الجهات المختصة لإلقاء القبض سريعا علي الفنانة الكويتية، بما نشرته من فيديو جنسي فاضح يحث علي نشر الفسق والفجور بين طيات المجتمع الكويتي، واكدت المصادر أنه ستتلقي بيبي بوشوهري عقوبة قاسية ورادعة لكل من تسول له نفسه بإرتكاب تلك الأمور المشينة، وبثها عبر الإنترنت .

تصدرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الكويتية ​بيبي بوشهري​ الترند في الكويت بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي تمارس الجنس مع رجل.

وأثار الفيديو جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا وطالبوا بالقبض عليها بسبب سلوكها الجريء وعدم تقديم محتوى مناسب للمجتمع ، فيما اعتبر البعض أنها سربت الفيديو لنفسها لكي تنشهر، وذلك بسبب ظهورها الدائم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بحركات وإطلالات فاضحة بقصد الشهرة لفت الأنظار.

تحميل فيديو بوشهرى المسرب كامل

ودائماً ما تستفز بيبي الجمهور الكويتي، ويطالبون بمحاسبتها وحظر حساباتها، حيث تقدم برأيهم محتويات جنسية وإيحائية لا تتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي، وتعطي صورة خاطئة عن فتيات البلد . بدورها، أعلنت الشرطة الكويتية القبض على”بيبي بوشهري”، إثر انتشار فيديو مخل بالآداب لها على “تويتر” و “سناب شات”.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو بيبي بوشهري الفاضح، والذي أظهر بيبي بوشهري في أوضاع جنسية مخلة في الكويت ، ففي أولى مقاطع الفيديو الخاصة بالمذكور بيبي بوشهري ظهر الاخير وهو بوضع مخل بالحياء.

وتصدر ” فيديو بيبي بوشهري” المخل التريند في الكويت، ومواقع التواصل الإجتماعي في الكويت منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.