فيديو المتحرشة انجل كامل | المتحرشه انجل تحرشت بأختها عارية (فيديو)

0

- Advertisement -

فيديو المتحرشة انجل كامل | المتحرشه انجل تحرشت بأختها عارية (فيديو) حيث سادت موجة واسعة من الغضب و الاستياء من كثير من المواطنين السعوديين من الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقد انتشار مقطع غير اخلاقي لفتاه تسمي “انجل” و التي كانت تتحرش بأختها الصغيره .

فيديو المتحرشة انجل

حيث انتشر مقطع فيديو لفتاه تسمي انجل و التي كانت تتحرش بأختها الصغيره و طبقا للكثير من النشطاء السعوديين علي منصه تويتر  أن الفتاة “المتحرشة انجل” كانت شبه عارية و ذلك خلال ظهورها في مقطع مصور لها عبر خدمه البث المباشر عبر حسابها في “إنستقرام”، و قام بنشر الفيديو عدد من النشطاء و انتشر الفيديو بشكل واسع فقد ظهرت انجل وكانت تجلس مع أختها وتحاول التحرش بها وتريد خلع ملابسها وسط بكاء من الطفله الصغيره البريئه لما يفعل بها من قبل اختها الكبيره .

المتحرشة انجل انستقرام

و كما ظهر في المقطع، فإن انجل ظهرت بملامح ذكورية و بقصة شعر قصيرة و التي جعلتها أشبه إلى الرجال ، وتضع خرزات في فمها، كما ترتدي نظارة سوداء على وجهها، وقد عمدت إلى خلع بنطالها وظهرت عارية من الأسفل.

 

- Advertisement -

المتحرشه انجل

و تفاعل كثير من الناشطين السعوديين  عبر هاشتاق ” #المتحرشه_انجل” و “#اقبضو_على_المتحرشه_انجل” مع قضية الطفله مطالبين بالقبض علي تلك الفتاة ومعاقبتها على فعلتها “القذرة” بحق شقيقتها الطفلة.

من هي المتحرشه انجل

و صرح بعض الناشطين ببعض المعلومات التي قد تساعد الشرطه في القبض علي تلك الفتاة و ذكر مصدر أن اسمها هو “إيلاف العتيبي، وهي مراهقة بعمر 16 إلى 17 عاماً” كما صرح البعض إنها من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي وهي معروفة بين السعوديين.

و قام الكثيرون بإبلاغ الجهات السعودية المختصة، و بخاصة مركز بلاغات العنف الأسري، للإبلاغ عن تلك الواقع المشينة، مطالبين بالقبض عليها وتوقيع أقصى العقوبات عليها، لتكون عبرة للآخرين من أمثالها، فهي لم تراعي اختها الصغيره  وحالة الفزع والخوف التي كانت عليها، حيث كان صراخها مؤثراً في قلوب الكثير من الناشطين، على حد وصف البعض ممن شاهد المقطع الذي حذف لاحقاً. المركز على الفور مع البلاغ، بالتأكيد على أنه سيكون قيد الإجراءات اللازمة

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.