فيديو الفنانه سميه الخشاب ترقص بعد حكم المحكمه لصالحها فيديو

0

- Advertisement -

فيديو الفنانه سميه الخشاب ترقص بعد حكم المحكمه لصالحها فيديو

فيديو سميه الخشاب ترقص بعد حكم المحكمه لصالحها فيديو . شاركت الفنانة سمية الخشاب . جمهورها ومتابعينها . فيديو لها أثناء رقصها على أغنية «أنظر ماذا جعلتني أفعل» للمطربة تايلور سويفت . حيث أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر . أمس، حكمها في الدعوة المقامة ضد طليقها الفنان أحمد سعد، لعدم حصولها على النفقة والعدة خلال فترة زواجها منه .

رد فعل الفنانه سميه الخشاب

ونشرت «سمية» الفيديو عبر صفحتها بموقع «إنستجرام» وعلقت :«أنظر ماذا جعلتني أفعل».

- Advertisement -

وفي صدد أخر قضت محكمة الاسرة بالاسكندرية  أمس، بإلزام أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة  يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد أقامت دعوى قضائية . ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية  تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما . وقدمت أوراق وتقارير طبية تثبت فيها تضررها ماديا ونفسيا  وقيام طليقها بضربها وتعنيفها وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف .

رد فعل موتابعيها

آثار مقطع الفيديو جدلًا بين متابعيها على “إنستجرام” . حيث وصف البعض رقصتها بـ”رقصة النفقة”، فيما علق أحد المتابعين قائلًا: “فرحانة عشان كسبت قضية المتعة من أحمد سعد . علق آخر بقوله: “من بعد قرار النفقة اللي خدتيه من أحمد سعد وانتي منشكحة ع الآخر يافنانة” .

تعليق الفنانه سميه الخشاب

علقت الفنانه سمية الخشاب قالت، في تصريحات صحفية، تعليقًا على حكم المحكمة: “الحق حق وهذا أبسط حقوقي، إن لم أكن استحق أكثر من ذلك، ولكنني راضية بما أرتضاه القاضي لأنني أثق في القضاء المصر وفي أحكامه” .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...