فيديو احمد ونهي المسرب الافلام الاباحية الكامله احمد و نهى

0

- Advertisement -

فيديو احمد ونهي المسرب الافلام الاباحية الكامله احمد و نهى

فيديو احمد ونهي المسرب الافلام الاباحية الكامله احمد و نهى . كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهمين ” أحمد ونهى ” في محافظة البحيرة . كما القا القبض عليهما . ذلك بعد تصويرهما فيديوهات منافية للآداب . بالاضافه الى بثها عبر اليوتيوب .

كما كشفت مصادر أمنية . إن أجهزة الأمن رصدت الفيديو الجنسي التمثيلي المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي و ايضا موقع يوتيوب الشهير . كما بينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب و فتاة «أحمد ونهى» دورًا تمثيليا إباحيا صريحا . هما يرتديان الملابس و يتبادلان القبلات الحارة .

فيديو احمد ونهي المسرب

كما تابعت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهمين اللذين ظهرا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة . كما ان أن المحتوى المقدم من جانب المتهمين محتوى جنسي صريح ينافي الآداب العامة . الهدف منها زيادة المتابعة والشهرة، حتى يتمكنا من جني مبالغ كبيرة من خلال تحقيق نسب مشاهدة عالية.

- Advertisement -

فيديو احمد ونهي المسرب شاهد الفيديو الذي تسبب في القبض عليهم في البحيرة وكانت تلك الفيديوهات قد تم نشرها من خلال اليوتيوب والفيديوهات كلها غير أخلاقية ولا ترضي احد ونشطاء السوشيال ميديا غاضبون علي ماوصلت إليه أخلاقنا لهذه الدرجة من التدني الخلقي .

بداية احمد و نهى

كيف بدأت قصة الفيديوهات ومتي تم تصويرها وكيف تم نشرها علي اليوتيوب ومن الذي شجعهم علي ذلك وردود أفعال الشارع المصري في محافظة البحيرة علي تلك الفيديوهات التي أحدثت جدلا واسعا علي جميع المواقع بصورة لا يقبلها عاقل ولا حتى مجنون

وكانت قناة احمد ونهي علي اليوتيوب أبطالها وأصحابها احمد ونهي قد أرادوا أن يجنوا المال بطريقة غير أخلاقية فأرادوا أن يقوموا بتصوير بعض المشاهد التمثيلية لكنهم مع الأسف الشديد تلك المشاهد تفوقت علي الأفلام الإباحية .

في البداية قاموا بتصوير أنفسهم في مشاهد رومانسية عادية لكن عندما تاكدوا أن تلك المشاهد تجذب فئة معينة من المشاهدين قاموا بتزويد الجرعة الرومانسية فأصبحت لا أخلاقية .

جمعتهم مشاهد ليست عاريه و بالملابس العادية لكنها كلها تثير الشهوات لدي المراهقين و المتابعين بطريقة غير لائقة كانت عبارة عن قبلات ساخنة و أحضان الأمر الذي جعل البعض يقوم بالإبلاغ عن تلك المقاطع .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.