فيديو آيه الخياط |شاهد فيديو ايه الخياط وزوجها قبل الحذف

2

- Advertisement -

فيديو آيه خياط |شاهد فيديو ايه خياط قبل الحذف

فيديو آيه خياط |شاهد فيديو ايه خياط قبل الحذف … حيث تنفرد بوابه البريمو نيوز بعرض فيديو اية خياط الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليله الماضيه و التي ظهرت فيه الاعلاميه ايه خياط تبكي و تحكي ما حدث لها بعد وفاة طفلها .

حيث فاجأت المذيعة الأردنية آية خياط العديد من المتابعين لها علي حسابها الشخصي انستقرام بحديثها عن حياتها الخاصة بعد وفاة جنينها في الشهر السابع بسبب ضرر كبير في الدماغ بشكل مفاجئ.
وعبرت آية خياط عن حزنها الشديد جدا لفقدان طفلها، مشيرة أن الألم الاكبر كان بانفصالها عن زوجها بعد يومين فقط من وفاة الجنين،

وقالت للمتابعيين عبر صفحتها على “إنستغرام”: “خسرت كل شي والموقف الصّعب عشته بالغربة بعيدة عن أهلي.. واللي ما بتعرفوا اني جوزي اختار انه يتخلى عني وما يوقف جمبي”.

ويأتي خبر انفصال المذيعة الأردنية عن زوجها بعد زواج استمر حوالي العام، وقالت عنه : “والصدمة انه الشخص اللي اخترته يكون شريك حياتي وسندي بهالدنيا، بأصعب موقف بتعرضله بحياتي بتخلى عني.. شفت اني مستحيل أقدر أكمل بهاد الزواج وقررت انه ننفصل وجوزي ما مانع الموضوع.. نسيني ونسي ابنه ورجع لحياته الطبيعية”.

- Advertisement -

كما وجهت آية نصيحة للنساء المتورطات بالعلاقات المؤذية بأن يخترن الانفصال، حيث قالت أن الوحدة أفضل من الاستمرار بعلاقة مسممه تستنذف طاقتك .
وصارحت آية خياط بأنها تعاني الوحدة في الغربة: “أنا ما بقدر أكذب عليكم وأقلكم نفسيتي منيحة ورجعت على طبيعيتي.. أنا لسة بدي وقت.. الحمد الله ربنا اختار الأحسن لإلي”.
و قالت انها تركت اهلها و عملها في القناه الاردنيه قبل 9 شهور بسبب انتقالها مع زوجها الذي يحمل الجنسية اللبنانية للعيش خارج المملكة الأردنية والانتقال لمدينة دبي و ها هو اليوم يتركها وحيده الغربه بين احزانها من حزن فقد ابنها و الشعور بالخزيان علي ترك زوجها لها

متعطفون مع ايه خياط

و بعد نشر المذيعة الأردنية آية خياط معاناتها الأخيرة التي عاشتها، اعلن العديد من المتابعين عن تضامنهم معها و انهم يشعرون بالحزن الشديد لما جري لها
فكتبت احداهن علي شبكه التواصل الاجتماعي تويتر تغريده تقول فيها : “اللي صار مع اية خياط خلاني اخاف اكتر واكتر من المستقبل وافكر كتير باللي رح يكون شريك حياتي قد محاول الواحد يختار الشخص اللي بحبه وبناسبه ما بتقدر تعرف ١٠٠٪ وتضمنه وممكن تنصدم فيه عن اول موقف صعب … اشي كتير بخوف”.

وعلقت أخرى : “حزينة على آية خياط مغتربة وخسرت طفلها واكتشفت انه زوجها اللي كان حيكون أب لطفلها حقير وما بتقدر تسند عليه… الخوف أنه أي حدا معرض لهالشي.. مُمكن الله اختار هالشي يصير لحتى ما تندم لبعدين وتتورط معه لمجرد انه عندها طفل منه ويوقع الفاس بالراس أكثر .. (وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم)”.

اقرء ايضا : اية خياط ويكيبيديا | من هي ايه خياط و من هو زوجها 

- Advertisement -

عرض التعليقات (2)