فيديوهات مسربة من كاميرات مراقبه المحلات لحريق الحسين كامل

0

- Advertisement -

فيديوهات مسربة من كاميرات مراقبه المحلات لحريق الحسين كامل

فيديوهات مسربة من كاميرات مراقبه المحلات لحريق الحسين كامل .حيث كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بوجود حريق نتج عن كابل كهرباء أسفل العقار رقم 3 شارع الباب الأخضر بجوار المشهد الحسين وامتد الحريق من أسفل العقار إلى الدور الأول والثانى وإلى العقار رقم 4 و5، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لموقع الحريق وتم الإطفاء أعقبها عمليات التبريد.

حريق الحسين

كان حريق نشب في الساعات الأولى اليوم الإثنين في الطابق الأخير لأحد المباني خلف مسجد الحسين تمكنت الحماية المدنية من إخماده. كما وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بينما كان رجال الحماية المدنية يواصلون عمليات رفع الأنقاض التي وقعت جراء الحريق بعد إجراء عمليات التبريد، فوجئوا بوجود جثتين محترقتين تحت الأنقاض، وعلى الفور تم استخراجهم .

- Advertisement -

وتابع المصدر، بالفحص الأولي تبين أن الجثتين لرجل وسيدة، بينما يكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات وفاتهم، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه. ايضا وأصيب 11 شخصًا على الأقل جراء الحريق نقلوا لمستشفى الحسين الجامعي لتلقي العلاج، بحسب بيان لوزارة الصحة.

لمشاهدة الفيديوهات المسربة من كاميرات مراقبه المحلات لحريق الحسين كامل بالتفاصيل اضغط هنـــــــا

حديث احد اصحاب المحلات بجوار الحريق

وأرجعت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة سبب الحريق إلى انفجار “بوكس” كهرباء بأحد المباني، ما أسفر عن اشتعال الحريق. لحظات من الرعب عاشها أهالي حي الحسين بمنطقة الجمالية، مساء أمس الأحد، إثر نشوب حريق هائل في مبنى بجوار مسجد الإمام الحسين، استمر نحو 3 ساعات متواصلة، وسط محاولات للسيطرة عليه من رجال الحماية المدنية. وقف «فرج عبده» أحد المتضررين من الحريق يروي مأساته بعدما تفحم محل البقالة ملكه: “مصدر رزقي الوحيد اتفحم قصاد عيني”.

وتابع قائلا: جئت من محافظة سوهاج ساعياً على رزقي هنا، وبعد معاناة استأجرت المحل الذي تفحم في غمضة عين. كانت تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق بجوار مسجد الإمام الحسين بمنطقة الجمالية، وتم إخطار غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وتم إخماد الحريق. وأسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا بحالات اختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي العلاج. وكانت طمأنت وزارة الأوقاف المواطنين بشأن مسجد الحسين بالقاهرة، مؤكدة أن النيران التي اندلعت أمس كان بمبنى بمحيط المسجد، ولكن لم تمتد إلى مسجد الحسين ولم يصب بأي ضرر.

- Advertisement -

اترك رد