فضيحة احمد ونهى المسربة و الفاضحة بدون حذف شاهد قبل الحذف

0

- Advertisement -

فيديوهات احمد و نهى المسربة و الفاضحة بدون حذف شاهد قبل الحذف

فيديوهات احمد و نهى المسربة و الفاضحة بدون حذف شاهد قبل الحذف . كما انتشر اسم احمد ونهى و أجرأ فيلم . فهموا التمثيل غلط فجلبوا العار لاهاليهم . شاهد ماذا فعلوا . شاهدهم في أفلام قذرة جدا لاننشرها للترويج لها بقدر أننا نحارب تلك المفاهيم الخاطئة لدي البعض فهم لايعلمون أن التمثيل فن ورقي و حضارة .

كما انهم ارادو أن يقوموا بعمل أفلام قصيرة لكن وقعوا في مستنقع الرزيلة بكل قواهم . كما ان المشاهد التي سوف تشاهدونها في تلك الأفلام كلها ساقطة و سافلة بطريقة غير أخلاقية بالمرة و من الممكن ان تتسبب في تعب نفسي لأطفالنا و ايضا بناتنا .

فضيحة احمد و نهى

كما ان الجهات الأمنية بالبحيرة مشكورة قامت بالقبض علي احمد ونهي . كما عثروا معهم علي مجموعة من الأفلام كانوا قد قاموا بتسجيلها لكنهم لم ينشرونها بعد . حيث كان من الممكن أن يتم نشر تلك الفيديوهات هي الاخري لتملأ الدنيا وقاحة وقذارة وقلة أدب .

- Advertisement -

كما ما مايهمنا هنا هو تصحيح تلك المفاهيم لدي بعض الجهلاء الذين يظنون ان ماقاموا به تمثيل .

او مايقومون به هو فن . فبالفعل هو تمثيل لكن لما يقومون به في الغرف المغلقة بعيدا عن أعين الناس و المسمي الحقيقي له هو العار و الرزيلة و غضب الله عليهم .

لكن عندما يقوموا بتحويل أفعالهم النكراء وجرائمهم الشنعاء إلي أفلام فليس من الممكن أن تصنف تلك الأفلام إلا ” إباحية ” ولكن أصحاب الأفلام الإباحية يعلمون جيدا أنهم يقومون بعمل شيء منافي للآداب وهم مقتنعون بذلك .

أما احمد ونهي يحاولون أن يقنعوا الجماهير ان مايقومون به هو أفلام قصيرة . كما انتشرت تلك الأفلام القصيرة بصورة كبيرة لان الجميع يريد أن يكتشف ماذا يفعلون هؤلاء السفلة ولكم ان تشاهدون حجم القرف الذي يعاني منه البعض عندما يشاهدون الساقطون المنحلون احمد ونهي.

لان مصر ستظل بلد الأمن والأمان فالحمد لله علي الفور قامت الجهات الأمنية بمحافظة البحيرة بالتحري عن أصحاب الفيديوهات من خلال مشاهدة صورهم في الفيديوهات والاستماع الي أصواتهم .

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن فيديوهات احمد و نهى التى اثارت الجدل خلال فتره قليله .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.