فضيحه دكتور العلاج الطبيعي أمجد وديع عنتيل بني مزار شاهد الصور المسربه +.18

1

- Advertisement -

فضيحه دكتور العلاج الطبيعي أمجد وديع عنتيل بني مزار شاهد الصور المسربه +.18

فضيحه دكتور العلاج الطبيعي أمجد وديع عنتيل بني مزار شاهد الصور المسربه +.18 . كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية . تفاصيل جديدة في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«عنتيل الصعيد» . بعد أن ألقت القبض الثلاثاء . على 4 أشخاص بتهمة نشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» . كما قالت التحريات إن «العنتيل» يعمل طبيبا ويدعى «أ.و» 43 سنة . و من مركز شرطة بني مزار محافظة المنيا .

كما ان الحكاية باختصار وقصة فيديوهات عنتيل الصعيد هي لطبيب يبلغ من العمر 43 سنة . يملك من المال ما يجعله يصرف ببذخ . قام باستقطاب ضحاياه من المحتاجين للمال من النساء . حيث عرض عليهم تلك الأفعال مقابل مبالغ مالية . قام باستئجار شقة سكنية ووضع هاتفه المحمول ليتمكن من التصوير بشكل مخفي .

فضيحه دكتور العلاج الطبيعي أمجد وديع

لمشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد مسربه لاول مره بدون حذف اضغط هنـــا

لكن تشاء الأقدار أن يقع هاتفه في ايدي بعض الشباب الذين قاموا بمساومته مقابل التستر عليه بمبلغ من المال، فطلبوا منه مبلغ من المال يقدر بمليون جنيه من ابل عدم نشر الفيديوهات ، ولكنه رفض هذا الابتزاز. فعرضوا عليه التنازل عن فدان أرض ولكنه رفض أيضا.

- Advertisement -

فقام هؤلاء الأشخاص بتغطية وجوه الضحايا ونشر عدد من الفيديوهات للطبيب في المنطقة السكنية المقيم بها في احد قرى المنيا .

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض «العنتيل» ابتزازهن له والاستجابة لمطالبهن في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

عنتيل بني مزار

كانت وزارة الداخلية أعلنت صباح أمس الثلاثاء، القبض على 4 متهمين، بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر»، ينشر صورا ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوههن»، وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالى بمحل سكنه.

أثارت افلام عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الفاضحة ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تم تسريب 15 فيديو غير أخلاقي من عيادة طبية بمحافظة المنيا.

حازت أفلام الدكتور أمجد وديع الملقب إعلاميًا باسم “عنتيل بني مزار” على آلاف عمليات البحث على موقع Google خلال الساعات الماضية.

قام أخصائي العلاج الطبيعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا شمال الصعيد . بتصوير ما يقرب من 15 مقطع فيديو، تبين لهم وهم يمارسون أفعالاً منافية للآداب والذوق العام.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد أمجد وديع مسربه لاول مره دون تقطيع على الانترنت اضغط هنا […]

اترك رد

Your email address will not be published.