فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو منتجع بيانكو غزة كامل بدون حذف اول مره رابط التحميل

0

- Advertisement -

فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو منتجع بيانكو غزة كامل بدون حذف اول مره رابط التحميل

فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو منتجع بيانكو غزة كامل بدون حذف اول مره رابط التحميل . كما انتشر فيديو منتجع بيانكو غزة لسيدة عارية في حمام سباحة . تسبح في المنتج بدون ملابس نهائيًا .

حيث تعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي تحدث في غزة . حيث إنه لم تقم أي فتاة من قبل بالتواجد في منتج بيانكو وتسبح بدون ملابس . كما علق عدد كبير من النشطاء على فيديو منتجع بيانكو . غاضبين من الفيديو . مؤكدين إنه اختراق للدين والأخلاق والعادات والتقاليد في دولة فلسطين . كما أساء لجميع الأهالي في المحافظين .

طالب هؤلاء النشطاء بإغلاق منتجع بيانكو غزة . ومحاسبة جميع من تسبب في تصوير هذا الفيديو الفضيحة . مؤكدين إنه منتج عام وليس خاص كما هو متداول . كما أكدت وسائل الإعلام الفلسطينية إن قوات الشرطة والمباحث . في قطاع غزة قامت باعتقال شخصا . هو من قام بنشر فيديو منتجع بيانكو.

فضيحة منتجع بيانكو غزة

لمشاهدة فضيحة منتجع بيانكو غزة فيديو منتجع بيانكو غزة كامل بدون حذف اول مره رابط التحميل اضغط هنــا

- Advertisement -

كما أشارت إلى أن القبض على الشخص جاء لأن الفيدي فضيحة ومخل للآداب، بعدما قام بتصوير سيدة داخل مسبح في منتجع بيانكو، ونشره على مواقع التواصل . حيث قال أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة، لوسائل الإعلام أن المباحث العامة فتحت تحقيقًا مع هذا الشخص، بسبب فيديو منتجع بيانكو .

أعلنت الشرطة بغزة، يوم الجمعة، عن القبض على رجل نشر مقطع فيديو فاضح لزوجته أثناء الاستجمام داخل أحد المنتجعات السياحية بالقطاع.

ووفق بيان صدر عنها، فتحت المباحث العامة بالشرطة تحقيقاً في تداول مقطع فيديو تظهر فيه سيدة داخل أحد المنتجعات بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق .

منتجع بيانكو

كما أضاف البيان أنه “في إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية”.

بدورها، أصدرت إدارة منتجع بيانكو بيانا حول الواقعة، قالت فيه إنها “تدين وبشدة ما تم تناقله على وسائل الاعلام من مقطع فيديو خارج عن اخلاق شعبنا المحافظ”.

وأوضحت إدارة بيانكو أن ذلك “حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع اي سلطة داخل الفيلات المأجرة حيث ان الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.