فضيحة مشاعل الشحي مقطع إبـاحي, مسرب عبر مواقع السوشيل شاهد بدون حذف

0

- Advertisement -

فضيحة مشاعل الشحي مقطع إبـاحي, مسرب عبر مواقع السوشيل شاهد بدون حذف

فضيحة مشاعل الشحي مقطع إباحي مسرب عبر مواقع السوشيل شاهد بدون حذف . لقد ظهرت في الفيديو مشاعل الشحي . تصف أحمد خميس بعبارات مسيئة و غير لائقة . كمان ان هذا أثناء تصويره لمقطع فيديو . كما كان يقف خلفها على درج السلم الداخلي لمنزلهما .

و في بداية الأمر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو . ظنا منهم أنه تم تسريبه . كما تسأل الكثير منهم كيف يمكن أن يتم تسريب هذا الفيديو . كما انه تبين أن أحمد خميس هو من قام بنشره عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات . مما دفع العشرات للهجوم على الثنائي . الطلب من متابعيهما إلغاء متابعتهما والتوقف عن مشاهدة مقاطعهما وصفحاتهما لإعطاء مشاعل درساً في الأخلاق والأدب .

فضيحة مشاعل الشحي مقطع إبـاحي,

لمشاهدة و تحميل فيديو مشاعل الشحي كامل اضغط : هنــا

- Advertisement -

أثار الإعلامي الإماراتي ​أحمد خميس​ جدلاً واسعاً بين المتابعين وذلك بعد نشره عدداً من الفيديوهات القصيرة عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، لزوجته الإعلامية الإماراتية ​مشاعل الشحي​، والتي بدت في أحدها وهي نائمة على السرير، فيما يحاول هو إيقاظها.
وفي فيديو ثانٍ، بدا خميس نائماً وفاتحاً فمه، وكذلك ظهر في فيديو ثالث وهو يداعب يد زوجته، وفي فيديو رابع وهو يهتم بتسريح شعرها.

تناقل المتابعون هذه الفيديوهات بشكل كبير، إذ إنتقدوا تصرفه هذا، مشيرين إلى أن الزوجين يستعرضان كل تفاصيل حياتهما الخاصة حتى تلك الأقرب إلى الحميمية من أجل تحقيق الشهرة والحصول على نسبة مشاهدَات عالية وعلامات الإعجاب .

فضيحه مشاعل الشحى كامله

أكدت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، أن لديها حدود من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها.

وأوضحت الشحي أن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات، مبينة أن للجمهور حرية الانتقاد في ما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المنسوب لها لا يخصها.

وبينت أن البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي، ومشهور على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، ووقتها شعرت بكسر القلب وهم يقولون له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...