فضيحة مريم الدباغ كامله | شاهد فيديو مريم الدباغ و الانستقرام الرسمى لها

0

- Advertisement -

فضيحة مريم الدباغ كامله | شاهد فيديو مريم الدباغ و الانستقرام الرسمى لها

فضيحة مريم الدباغ كامله | شاهد فيديو مريم الدباغ و الانستقرام الرسمى لها . كما تصدرت التونسية مريم الدباغ عمليات البحث عبر محركات جوجل خلال الساعات الماضية، وسط تداول عدد من الفيديوهات الفاضحة والمخلة لها بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو إباحي لها يضهرها رفقة شخص، وهما في أوضاع مخلة وبأجساد عارية يمارسان الجنس، بحسب النشطاء. الأمر الذي دفع “الدباغ” لنفي الفيديو المتداول لها عبر خاصية الستوري، مؤكداً أن الفيديو المتداول مفبرك وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق من قام بنشره .

فضيحة مريم الدباغ كامله

لمشاهد وتحميل الفيديو كامل المسرب لمريم الدباغ بدون حذف meriem debbagh اضغط هنـــــــا

عرفت الدباغ من بين أبرز الشخصيات التي لديها مئات الآلاف من المتابعين من مختلف الدول العربية، لكنها تكتسب شهرة خاصة في تونس نظراً لأنها تونسية الأصل.

- Advertisement -

وولدت مريم في تونس وتحمل الجنسية البريطانية، وقد بدأت شهرتها في البداية بسبب اهتمامها في الأزياء و الموضة وبدأت الكثير من الفتيات تتابعها للاطلاع على آخر صيحات الموضة والأزياء.

ولكن الدباغ بدأت شيئاً فشيئاً تغيّر توجهاتها وبدأت تركض خلف الشهرة من خلال طرق الإغراء والصور الإيحائية مما أثار غضب الجمهور وجعلها محط أنظار وانتقاد من الجميع.

بعد شهرتها في الأزياء عملت على إنشاء متجراً خاصاً بها للملابس في تونس، وصبت كل اهتمامها وشغفها بهذا المجال وتمكنت من جمع المعجبين والزبائن لهذا المتجر.

لكنها أصبحت من بين أكثر الشخصيات رواجاً وبحثاً عبر محركات التواصل الاجتماعي وخاصة صفحتها على انستغرام بسبب المقاطع المصورة التي تقوم بنشرها والتي دائماً ما تثير الجدل من خلال اطلالتها وأحاديثها المختلفة .

مريم الدباغ انستقرام


مريم عادة ما تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها، فهي تتمتع بجرأة عالية بشخصيتها، وعادة ما يطلب منها الجمهور أن تحافظ على حشمتها أكثر. وفي وقت سابق، أثارت الممثلة الدباغ​ الجدل بعد تعليقها الصادم من خلال منشور كتبته عبر خاصية الـ ستوريز في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت مريم بردها على متابع سألها عما إذا كان أحد الرجال الذين مروا في حياتها قد قبّل قدمها، فأجابت قائلةً :”كل الرجال الذين أحببتهم قبلوا قدمي”، فأحدث المنشور بلبلة بين المتابعين، إذ اعتبر البعض أنها بالغت بجرأتها.

- Advertisement -

اترك رد