فضيحة محمد رمضان مع فتاه سعوديه يقبلها امام الجميع

0

فضيحة محمد رمضان مع فتاه سعوديه يقبلها امام الجميع

فضيحة محمد رمضان مع فتاه سعوديه يقبلها امام الجميع . حيث قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي . ان الفنان المصري محمد رمضان يعيش بورطة حقيقية بسبب فتاة سعودية . وقعت في عشقه كما انها سببت له العديد من المشاكل العائلية بسبب رسائلها المتكررة . التي تصل اليه عن طريق مختلف حساباته على مواقع التواصل .

كما اضاف الناشطون ان الفتاة وقعت في حب محمد رمضان اثناء زيارته الاخيرة للمملكة العربية السعودية في اواخر العام الماضي 2019م . عند احيائه عددا من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية التي استضافت عددا من الفنانين العرب و العالميين لأول مرة في تاريخ السعودية .

فضيحة محمد رمضان

كما حاولت الفتاة زيارة محمد رمضان الى الفندق الذي كان يقيم فيه في الرياض . لكن حراسة الفندق منعتها من ذلك . كما ان هذا هو ما دفعتها لمحاولة الصعود الى المسرح اثناء غناء محمد رمضان في موسم الرياض . لكن رجال الامن ايضا منعوها من ذلك .

كما كان الفنان محمد رمضان قد اثار موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي . ذلك بعد احيائه إحدى حفلات موسم الرياض . حيث ظهر وهو يخلع ملابسه وسط صرخات فتيات السعودية . بالاضافه الى هتاف البعض إقلع كمان إقلع . في منظر لم تكن يتخيل أحد أن يحدث في السعودية .

كما ظهر محمد رمضان في إحدى فقرات المهرجات و هو على السرير مع فتيات يرقصن حوله بشكل مستفز . اثار غضب الشارع السعودي و العربي بشكل عام .

اخر اعمال محمد رمضان

يذكر أن رمضان أطل خلال الموسم الرمضاني بمسلسل “البرنس” والذي جمعه بـ “أحمد زاهر، روجينا، نور اللبنانية” ونخبة من النجوم العرب، وتدور أحداثه حول “في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع”.

المسلسل حقق تفاعل كبير بين جمهور السوشال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان، حتى أن المشاهير كانوا أيضاً قد شاركوا بآرائهم في أحداث المسلسل، إضافةً إلى ذلك حققت فيديوهات المسلسل ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

اترك رد