فضيحة مارتن اوديغارد ولاكازيت شاهد ما هي الفضيحة التى تستهدف لاكازيت واوديغارد

0

- Advertisement -

فضيحة مارتن اوديغارد ولاكازيت شاهد ما هي الفضيحة التى تستهدف لاكازيت واوديغارد

فضيحة مارتن اوديغارد ولاكازيت شاهد ما هي الفضيحة التى تستهدف لاكازيت واوديغارد . تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اخبارًا . عن احتمال فسخ عقد لاعب ريال مدريد السابق أوديغارد . كذلك اللاعب لاكازيت مع أرسنال مع إحالتهما على المجلس التأديبي الإنجليزي . بسبب ممارسات غير أخلاقية .

لم تصدر أي قرارات رسمية بهذا الشأن عن إدارة النادي . الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات لدى جماهير اللاعبين . خاصة في ذروة سوق الانتقالات الذي يجري حاليًا .

مارتين أوديغارد (لفظ نرويجي مواليد 17 ديسمبر 1998) . كما انه لاعب كرة قدم نرويجي يلعب في مركز الوسط الهجومي مع نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي. كما يلعب مع منتخب النرويج. وسبق وأن لعب مع نادي ريال مدريد.

فضيحة مارتن اوديغارد ولاكازيت

- Advertisement -

بدأ ظهوره لأول مرة مع نادي سترومسغودست في 13 أبريل 2014، ليصبح أصغر لاعب في الدوري النرويجي الممتاز، وأصبح أصغر هداف في 16 مايو. بعد أن كان جزء أساسي من الفريق في موسمه الأول وتدربه مع العديد من الأندية الأجنبية، تم التوقيع مع أوديغارد من قبل ريال مدريد في يناير 2015 .

تم تسجيله في الفريق الاحتياطي للنادي، ريال مدريد كاستيا، لكنه تدرب بشكل رئيسي مع الفريق الأول. في 23 مايو 2015، أصبح أصغر لاعب يمثل ريال مدريد. في يناير 2017، تمت إعارته إلى نادي هيرنفين لمدة 18 شهرًا، ثم إلى فيتيسه وريال سوسيداد لمدة موسم لكل منهما، ثم إلى أرسنال لمدة 6 أشهر.

شارك أوديغارد في أول مباراة دولية له ضد الإمارات في 27 أغسطس 2014، ليصبح أصغر لاعب يشارك مع المنتخب النرويجي الأول بعمر 15 عامًا و 253 يومًا. في 13 أكتوبر 2014 .

فيديو مسرب لاكازيت وأوديجارد

أصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة بتصفيات بطولة أمم أوروبا .

ما هي فضيحة تلاحق لاكازيت واوديغارد ؟ هناك تقرير قادم من وسائل الإعلام الدولية، بأن مارتن أوديجارد وألكسندر لاكازيت يتواجدان في مقر النادي، واسم فريق آرسنال الإنجليزي واسم لاعبي الفريق اللذين يسميان مارتن أوديجارد وألكسندر أصبح Lacazettte أكثر الأسماء التي تم التعليق عليها على شبكة التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وفقًا لتقرير وسائل الإعلام الدولية، يجب أن يكون اللاعبان قد ارتكبوا الخطأ الذي كان يجب أن يكون لدى مدير الترسانة بعض المعرفة به، لكن بعد ظهور بعض المواقع الجديدة في الصورة التي أكدت الخلاف، لم يكن أمام الفريق خيار سوى معالجة مشكلة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.