فضيحة عمرو وردة مع الفتاة الاماراتية الفيديوهات المسرب للفضيحة كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

فضيحة عمرو وردة مع الفتاة الاماراتية الفيديوهات المسرب للفضيحة كامل بدون حذف

فضيحة عمرو وردة مع الفتاة الاماراتية الفيديوهات المسرب للفضيحة كامل بدون حذف . كما ادعت فتاة تدعى فيدرا أنها تعرضت للتحرش من قبل الدولي المصري عمرو وردة . لاعب فريق باوك اليوناني . ذلك عبر سلسلة تسجيلات و رسائل نصية أرسلها لها . على حسابها بموقع انستقرام .

كما قالت الفتاة فيدرا المقيمة في الإمارات . إن عمرو وردة تحرش بها سواء من خلال تسجيلات صوتية أو رسائل نصية . فيما التزم اللاعب المصري الصمت كما فعل في جميع الوقائع السابقة .

الفتاة الاماراتية

كما نشرت فيدرا على حسابها بموقع انستقرام تسجيلات صورتية و ايضا رسائل تقول إنها للاعب عمرو وردة . إذ كتبت عليها ( عمرو وردة متحرش ) . ذلك الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا في مواقع التواصل .

بحسب فيدرا . فإن لاعب باوك اليوناني طلب منها القدوم إليه في الفندق الذي يقيم به مؤقتا على أنها زوجته، مشيرة إلى أنها رفضت عرضه لأنها لا تعرفه جيدا من قبل ولا يوجد علاقة بينهما.

- Advertisement -

وزعمت الفتاة فيدرا أن عمرو وردة تحدث معها للمرة الاولى من خلال “سناب شات” وطلب منها المجئ إلى بيته في اليونان إلا أنها رفضت ذلك، لكن اللاعب هددها بفضحها أمام أهلها. وفقا لها.

شاهد الفيديو المسرب للفضيحة

يعد عمرو وردة أحد أكثر اللاعبين المصريين المحترفين إثارة للجدل، إذ لا تعتبر هذه الواقعة الأولى التي تصدر بحقه اتهامات من فتيات، بل سبقها أحداث مشابهة في الأشهر الماضية.

وكانت عارضة أزياء مكسيكية قد اتهمت عمرو وردة بالتحرش به بذات الطريقة، ثم رفعت دعوى قضائية على أحد الإعلاميين المصريين الذين تنمروا على شكلها وحصلت على تعوض.

الفيديو المسرب بدون حذف

توقع مراقبون أن تؤثر هذه الاتهامات الموجهة ضد عمرو وردة عليه في تحقيق حلمه الذي صرح به مؤخرا لوسائل الإعلام بأنه يتمنى العودة إلى مصر من بوابة الأهلي نادي القرن الأفريقي.

وحسب كلام فيدرا، فإن اللاعب عمرو طلب منها القدوم إليه في الفندق والذي يقيم به مؤقتًا على أنها زوجته، وقد أشارت إلى أنها رفضت عرضه ، بعدم معرفتها له جيدا من قبل ولا يوجد أي علاقة بينهما.

وقد ادعت الفتاة فيدرا أن اللاعب عمرو وردة قد تحدث معها للمرة الاولى من خلال موقع “سناب شات” وقد طلب منها المجيئ إلى منزله في اليونان ولكنها قد رفضت ذلك العرض ، لكن اللاعب عمرو هددها بفضحها أمام أهلها يحسب ادعائها وقولها.

- Advertisement -

اترك تعليق