فضيحة عالم حواء | شاهد الفيديوهات المسربة الكامله لفضيحة عالم حواء بدون حذف

1

- Advertisement -

فضيحة عالم حواء | شاهد الفيديوهات المسربة الكامله لفضيحة عالم حواء بدون حذف

فضيحة عالم حواء | شاهد الفيديوهات المسربة الكامله لفضيحة عالم حواء بدون حذف . كما اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام . بعد تداول وسم يحمل عنوان سناب فضيحة عالم حواء شاهد الفيديوهات المسربه لهنوف الرشيدى بدون حذف . حيث نشرت صحيفة عربية كبري يوم الإثنين 25 يناير 2021 . مقالا يفيد بالقبض علي صاحبة الحساب .

مقطع فيديو سناب عالم حواء الفاضحه

كما أكدت الصحيفة أن أن مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت . كما تم توجيه بعض الاتهامات لها بشأن “ التجاوزات الجنسية ” . حيث اعترفت أنها نشرت عمالا غير أخلاقية . هذا برفقة زوجها علي العام دون علمه .

كما أرتبط أسم هنوف الرشيدي بالقصة المنتشرة حاليا علي مواقع التواصل الاجتماعي . حيث قال المغردون أنها هي مالكة هذا الحساب . الذي نشر الفيديوهات المخلفة بالآداب والذوق العام .

كما قالت الصحيفة أن صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت، اعترفت أنها قامت بأعمال لا أخلاقية، وصورتها دون علم زوجها ثم قامت بنشرها علي العام من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام و فيس بوك بقصد أرتفاع المشاهدات لديها وحصد أكبر عدد من المتابعون .

- Advertisement -

فيديوهات موقع عالم حواء كامله بدون حذف

من جهتها، أعلنت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الكويت، ضبط صاحب حساب “عالم حواء” ومن اشتهر بنشر الاعتداءات الجنسية والتحريض على ارتكابها.

وبحسب وسائل إعلام محلية، اعترفت صاحبة الحساب الذي نُشر محتواه على “سناب شات”، عند مواجهتها بالتهم الموجهة إليها، وأحيلت إلى النيابة العامة، كانت هذه الخطوة جزءًا من الحملة الأخيرة التي أطلقها قطاع الأمن الجنائي ضد المحتوى غير اللائق المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي .

فضيحة عالم حواء

وأشارت في تصريحاتها التي نقلتها احدي الصحف الكبري، أنها تعاونت مع صديقها من أج بناء الحساب، حيث كانت تقوم بتصوير زوجها دون علمه ثم يأتي صديقها ويقوم برفع المقاطع علي حساب السناب بقصد زيادة عدد المتابعون.

وألقت السلطات الكويتية القبض علي صاحبة حساب سناب شات عالم حواء، و بمواجهتها اعترفت أنها كانت تقوم بهذه المقاطع الغير أخلاقية.

وتصدر هاشتاج تحت مسمي “ فضيحة عالم حواء ” . مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء القبض علي صاحبة الحساب.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] كما تداولت وسائل الاعلام الكويتية على الكثير من الصحف والمجلات الالكترونية قضية فضيحة  هنوف الرشيدي بشكل كبير خصوصاً انها من القضايا التي يجب الحد منها وعدم تداولها كونها تحمل معها هذه القضية فضيحة علاقة زوجية فهي قامت بتصوير علاقتها مع زوجها في غرفة النوم وتصويرها ونشرها على موقع سناب شات . كما يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات المسربه بدون حذف من : فيديوهات فضيحة سناب عالم حواء +18 بدون حذف […]

اترك رد

Your email address will not be published.