فضيحة سيارة فورد فيوجن مقطع الفيديو كامل بدون حذف انستقرام

0

- Advertisement -

فضيحة سيارة فورد فيوجن مقطع الفيديو كامل بدون حذف انستقرام

فضيحة سيارة فورد فيوجن مقطع الفيديو كامل بدون حذف انستقرام . حيث تم تسريب فيديو اباحي كامل داخل سيارة فورد فيوجن يشهد فضيحة شاب وبنت من الاردن اثارت الكثير من الغضب في الشارع الاردني حيث ظهرت الفتاة وهي تقوم بافعال منافية للاداب مع الشاب داخل السيارة.

فضيحة شاب وبنت داخل سيارة فورد فيوجن انستقرام

اشارت التقارير ان فيديو الفورد فيوجن الفاضح تم تصويره امام مركز الخدمات الطبية في عمان وبدأت القصة بعد حفلة جماعية قام بها مجموعة من الشباب والفتيات في رأس السنة، انتهت بتصوير بعض مقاطع الفيديو الاباحية الجماعية والفردية وتسريب بعضها على انستقرام وتويتر.

فيديو الفورد فيوجن الاردن كامل

كما اكدت بعض الصحف الاردنية ان الشرطة في عمان تمكنت من تحديد هوية ابطال واقعة فيديو الفورد فيوجن الاباحي ومتوقع ان يتم القبض عليهم خلال الساعات القليلة القادمة وسوف يتم الاعلان تفاصيل الواقعة بشكل تفصيلي بعد اجراء التحقيقات اللازمة .

- Advertisement -

اشارت التقارير ان فيديو الفورد فيوجن الفاضح تم تصويره امام مركز الخدمات الطبية في عمان وبدأت القصة بعد حفلة جماعية قام بها مجموعة من الشباب والفتيات في رأس السنة، انتهت بتصوير بعض مقاطع الفيديو الاباحية الجماعية والفردية وتسريب بعضها على انستقرام وتويتر .

فضيحة فورد الفيوجن في الأردن

تم نشر مقاطع فيديو فورد فيوجن الخدمات الطبية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية . حيث انتشرت في السابق مقاطع فيديو غير أخلاقية لفتاة وشاب . الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. لأنه يتعارض مع القيم والعادات الأردنية .

صُدم الراديكاليون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم . بعد أن نشرت وسائل الإعلام المحلية مقطع فيديو لشركة Ford Fusion للخدمات الطبية في الأردن . وطالبوا الإدارة الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة لهذا الموقف .

فيديو فورد فيوجن كامل

صدر مقطع فيديو من شركة فورد فيوجن للخدمات الطبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية . في المملكة الأردنية الهاشمية . بعد انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي لفتاة وشاب مما أثار جدلاً واسعاً بين وسائل التواصل الاجتماعي . لأن ذلك مخالف لقيم وعادات الشعب الاردني .

كما صدم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم . بعدما تداولت صفحات محلية مقطع فيديو لشركة فورد فيوجن للخدمات الطبية في الأردن . حيث طالبوا الجهات الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة في هذه القضية .

- Advertisement -

اترك تعليق