فضيحة سناب عالم حواء بالفيديو كامل | سناب هنوف الرشيدي

2

- Advertisement -

فضيحة سناب عالم حواء بالفيديو كامل | سناب هنوف الرشيدي حيث اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التجاوزات غير الأخلاقية و التحريض على الفسق و الفجور قامت اليوم إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في دولة الكويت بالقبض علي صاحبة حساب “عالم حواء” الشهير علي منصه سناب و يقوم بالنشر يوميا علي الحساب الرسمي له وعند مواجهتها بالتهم الموجهة إليها، أقرت صاحبت الحساب ارتكابها، وتقرر إحالتها إلى النيابة العامة.

و بعد تداول هاشتاج يحمل عنوان مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء لصاحبته هنوف الرشيدي تصدرت محركات البحث لمعرفه من هي هنوف الرشيدي و ما سبب القبض عليها

فضيحة سناب عالم حواء بالفيديو

فقد قامت اليوم مباحث الجرائم الالكترونيه في دولة الكويت بالقاء القبض على صاحبة حساب عالم حواء و تدعى هنوف الرشيدي حيث نشرت عده صحف ان سبب القبض عليها كان بسبب التجاوزات الغير اخلاقيه التي تقوم بها و قامت الهنوف بالاعتراف أنها كانت تقوم بتصوير زوجها وهي بدون علمه واعترفت بأنها قامت بفعل هذا مع صديقها ، وكانت تنشر الصور عبر حسابها الخاص على سناب شات لجلب المزيد من المشاهدات والمتابعين لها ، واليوم قامت السلطات بالحكم عليها بالحبس وتغريمها .

شاهد ايضا : فيديوهات فضيحه سناب عالم حواء هنوف الرشيدي 2021 كامل

- Advertisement -

كما اكدت عده مصادر ان مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت، تم توجيه بعض الاتهامات لها بشأن “التجاوزات الغير اخلاقيه ” حيث اعترفت أنها نشرت عمالاً غير أخلاقية برفقة زوجها علي العام دون علمه.

وأرتبط أسم هنوف الرشيدي بالقصة المنتشرة حاليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال المغردون أنها هي مالكة حساب عالم حواء، والذي نشر الفيديوهات المخلفة بالآداب والذوق العام.

وتابعت في حديثها أمام النيابة، أنها تعاونت مع صديق مقرب لها، وقامت بتصويره جوزها برفقتها، ثم نشر صديقها الفيديوهات من خلال حساب سناب شات، وذلك من أجل رفع عدد المشاهدات وربح المال بطريقة غير شرعية.

و انتشر الخبر كالنار في الهشيم و انتشر خبر القبض علي صاحبة موقع و حساب عالم حواء علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام سناب شات يوم الإثنين 25 يناير 2021 بتهمة نشر الفسق والفجور علي العام ونش مقاطع فيديو غير أخلاقية.

اقرء ايضا : سناب هنوف الرشيدى | تعرف على سناب عالم حواء هنوف الرشيدي الاصلى

و قام الكثيرون بالتغريد علي موقع تويتر عن الخبر فكتب احدهم : اتمنى محاسبة هذا الحساب لان حساب عالم حواء بتويتر صرح ان ماله دخل بالموضوع بتاتًا

و كتب اخر : القبض على صاحبة سناب عالم حواء في الكويت بعد أن نشرت فيه مقاطع مخله لها مع زوجها دون علمه وأفلاماً أخرى لها ، نشرتها مع صديقها بهدف رفع عدد المتابعين .

- Advertisement -

2 تعليقات
  1. […] اقرء ايضا : فضيحة سناب عالم حواء بالفيديو كامل | سناب هنوف الرشيدي […]

  2. […] البحث مساء اليوم . ذلك بسبب ظهور مقاطع مخلة به . ” الفيديوهات فضيحة سناب هنوف الرشيدى الكامله بدون حذف ” […]

اترك رد

Your email address will not be published.